بعدما ظهرت بملامح اصغر سناً.. حياة الفهد توضّح حقيقة الصورة المتداولة لها


أثارت صورة الممثلة حياة الفهد ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت بملامح شابة ومن دون أي علامات كبر السنّ في وجهها رغم أنها تبلغ 75 عاماً، ما دفعها للردّ بعد السخرية الكبيرة التي طالتها من دون التحقيق حول حقيقة الصور المنتشرة.

ردّت حياة الفهد على الصورة المتداولة من خلال حسن النجمي، الذي ذكر أن حياة ردّت على الصور بطريقة ساخرة، فقالت بحديث معه: “ناس فاضية.. ما رح أرد”. فنشر تغريدة في حسابه الرسمي في تطبيق تويتر، كتب فيها: “سألت الفنانه الكبيرة حياة الفهد على الصور المنتشره لها والتي تبدو وقد تغيرت كلياً فردت بسخرية : ناس فاضيه، انا ماراح ارد على التفاهات” وقد فُسّر ذلك بما معناه أنّ الصور غير حقيقة.

ورغم ما حصل مع حياة الفهد، إلا أن هناك بعض روّاد المواقع الإلكترونية عن إعجابهم بشكل الممثلة، وأكدوا أنها جميلة في الماضي ولا زالت حتى الآن أنيقة وراقية.

كان قد كشف المستشار تركي آل الشيخ “رئيس هيئة الترفيه” في السعودية عن عمل يجمع الممثلة حياة الفهد والممثلة العراقية المقيمة في الكويت سعاد عبدالله. ونشر من خلال حسابه الرسمي في موقع “تويتر” صورة جمعتهما مع التعليق: “2024 إن شاء الله مع MBC”.