كريم عبد العزيز الحشاشين


كشف الفنان كريم عبد العزيز، تفاصيل مسلسل الحشاشين، الذي ينافس به في الموسم الرمضاني المقبل 2023، حيث أكد أن هذا العمل من أهم وأصعب الأعمال التي قدمها طوال مشواره الفني.

وتحدث الفنان كريم عبد العزيز عن المسلسل، خلال تصريحات تلفزيونية له، إذ قال: الحشاشين أهم وأكبر وأصعب الأعمال اللي هعملها في حياتي، متمنيًا أن ينال هذا العمل على إعجاب متابعيه.

تفاصيل مسلسل الحشاشين
ومسلسل الحشاشين تدور أحداثه حول قصة القيادي حسن الصباح، الذي قاد جماعة الحشاشين، والتي اشتهرت بالاغتيالات في القرن الحادي عشر الميلادي، ويجسد دور حسن الصباح، الفنان كريم عبد العزيز والمسلسل من إخراج بيتر ميمي.

وفي السياق ذاته، سبق وعلق كريم عبد العزيز عن مشاركته في مسلسل الحشاشين، إذ قال: لما عرفت موضوع مسلسل الحشاشين وقصته سقعت وتلجت؛ لأن الموضوع مهم جدا وأبعاده الفكرية مهمة وجديدة، ومحتاج تحضير كويس جدًا، سعيد بالتعاون لثالث مرة مع المخرج بيتر ميمي، والتعاون لأول مرة مع عبد الرحيم كمال.

وظهر الفنان كريم عبد العزيز في البرومو التشويقي لـ مسلسل الحشاشين، الذي طرح في الأيام الماضية، وهو يقول: أنا صاحب مفتاح الجنة، أنا حسن ابن الصباح.

ويشارك بجانب كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين، كلًا من الفنان كريم عبد العزيز، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، فتحي عبد الوهاب، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.