أنغام تهنئ رامي جمال: ألف مبروك ألبومك الجديد تستاهل كل النجاح


هنأت النجمة أنغام، النجم رامي جمال على طرح ألبومه الجديد، وكتبت عبر خاصية الاستوري على حسابها على إنستغرام، قائلة:” ألف مبروك ألبومك الجديد يا رامي تستاهل كل النجاح يا موهوب يا محترم”.

ورد رامي جمال على تهنئه النجمة أنغام، قائلا:”نغومه الجميلة الصوت اللي مشرف بلدنا شكرا”.

وطرح النجم رامي جمال، ألبومه الجديد الذي يحمل اسم “خليني أشوفك” يوم 24 من أبريل ، وضم باقة متنوعة من الأغاني التي يتعاون فيها مع كبار الشعراء والملحنين والموزعين.
الألبوم الجديد يشمل 15 أغنية من ضمنها خليني أشوفك وبقول وأكدب وبضيع وقت وفستانك أبيض وشاهد الله، وأوقات وقلبى خام وعادي أنساك وأنت مين، واهو وسوء تفاهم وقولى اه وذكريات هوانا، وبيكلموني وأنسى اسمك.
وقال رامي جمال عن طرح ألبومه الجديد في منشور على حسابه بموقع “إنستغرام”: “أنتجت لنفسي أغنية عاملة إيه وبعدها لحظة بعادك، وبعدها هيبدأ يتكلم، وبعدها جيت متأخر، وبعدها دوخناك يا فراق، وبعدها هي حكاية وبعدها بُعده فارق، وبعدها أغنية ابن امبارح”.

وأضاف رامي جمال: “شكرا لكل الصُناع من مُلحنين وشعراء وموزعين ومصورين وتيم إدارة الأعمال والسوشيال ميديا اللي تعبوا معايا، وشكرا ليكم جمهور محترم، ومُحب وبيشجعني إني أكمل أتمنى يكون مجهود الفترة دي عجبكم، وحابب أعرف ايه أكتر أغاني في دول حبيتوها “.

وكان قد طرح رامي جمال مؤخرًا أغنية “خلينى أشوفك” واقتربت من تحقيق نصف مليون مشاهدة على اليوتيوب، وهي من كلمات زياد حسام، والحان محمود أنور وتوزيع عمرو الخضري.