هبة طوجي ضيفة برنامج منى الشاذلي.. الخميس


تحل المطربة اللبنانية هبة طوجي ضيفة مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها “معكم منى الشاذلي” الذي يعرض عبر شاشة قناة cbc، الفضائية المصرية يوم الخميس 22 من شهر يونيو الجاري، وذلك بعد تألقها في حفلها الغنائي الأخير بالمسرح الكبير في دار الأوبرا.

وشاركت الصفحة الرسمية لبرنامج معكم منى الشاذلي، البرومو التشويقي لحلقة المطربة هبة طوجي، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتبت: “الخميس.. الفراشة هبة طوجي ضيفة منى الشاذلي”.

ومن المقرر أن تتحدث النجمة اللبنانية هبة طوجي، خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، عن أحدث أعمالها الغنائية المقبلة، كما تكشف كواليس حفلها الأخير بدار الأوبرا المصرية، كما تتحدث أيضا عن أحدث ألوماتها الغنائية الجديدة، الذي يحمل اسم “بعد سنين” والاغنية اقتربت لتحقيق المليون الثالث بنسبة عدد المشاهدات.

ومن جهة أخرى، تألقت المطربة اللبنانية هبة طوجي بحفلها الغنائي، الذي أقامته مساء يوم الجمعة 16 من يونيو الجاري، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وقدمت خلاله عدد كبير من أغانيها القديمة وأغاني ألبومها الجديد، ومنها: “أغنية يا حبيبي، وحلم وخلاص، وأغنية يمكن حبيتك، ولو نبقى سوا، وأغنية سلم على مصر، وضلك حدي، وأغنية مين اللي بيختار، وأغنية بعد سنين وأول ما شوفته”، وغيرها من أغانيها الشهيرة والمميزة التي يتفاعل معها الحضور.