هبة طوجي تستعد لاحياء حفل كبير على مسرح الأوليمبيا.. بهذا الموعد


تستعد الفنانة اللبنانية هبة طوجي لاحياء حفل غنائي كبير على مسرح الأولمبيا في باريس والمقرّر ان يقام يوم 29 أيار 2024 بقيادة الموسيقار اسامة الرحباني .

وكشفت النجمة هبة طوجي عن البوستر الرسمي للحفل وعن موعد بيع البطاقات الذي ينطلق الكترونيًّا في ١٦ أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وكانت هبة طوجي قد شاركت مع مجموعة كبيرة من النجوم الفرنسيين واللبنانيين في الحفل الفني الخيري الضخم “معًا من أجل لبنان” الذي أقيم على مسرح الأولمبيا عام ٢٠٢٠ برعاية من الدولة الفرنسية تضامنًا مع ضحايا انفجار مرفأ بيروت ودعمًا للشعب اللبناني.

وقدمّت في الحفل الذي تولى زوجها الفنان اللبناني الفرنسي إبراهيم معلوف تنظيمه من الناحية الإدارية الفنية، وبثه التلفزيون الفرنسي الرسمي مباشرة على الهواء، مجموعة من الأغنيات الوطنية إضافة الى أغنيتها الفرنسية Mappemonde .

كانت قد احيت الفنانة اللبنانية هبة طوجي حفلها من مهرجان ليالي البترا الوردية ، بقيادة الموسيقار الكبير أسامة الرحباني على مسرح القرية القرية الثقافية – البترا ليلة الجمعة الماضية بحضور جماهيري من عشاق الموسيقى الراقية و الفن الرحباني من الأردنيين، العرب و السياح الأجانب.

كما أحيت الفنانة اللبنانية، هبة طوجي، حفلها الغنائي الضخم ضمن مهرجانات بيبلوس الدولية في لبنان بمشاركة الموسيقار الكبير أسامة الرحباني يوم 5 اب.

واجتازت الفنانة هبة طوجي المليون الثالث بنسبة عدد المشاهدات في اغنيتها “بعد سنين”

وتقول كلمات الاغنية

بعد سنين بعاد .. جه طالب مني معاد
و فضل يترجى فيا و يحلفني بعنيا
و حلفلي انو محتاجني معاه
و حاولت مابينش
و اعمل روحي ماهتمتش
و صعب جدا علّيا و لقتني بعد شوية
بسمعلو .. بعد ما كنت مخصماه

و قابلني و قالي انو مش مرتاح في بعدي عنو
قال انو اسف لانو مقدرش النعمة اللي معاه
كان حنين جدا .. كان باين تعذيبه فعلا
كنت اتمنى ارفض طبعا بس لقيتني مسمحاه

كان نفسي ماروحلوش و ماقبلوش ما اسمعهلوش
و ابقى انسانة جديدة جامدة و قاسية و عنيدة
وما عرفتش قلبي الضعيف سلم

كنت شايله كتير من جرحه الكبير
كان نفسي اقوله ياما و غلبني ب ابتسامة
وجعتني مقدرتش أتكلم