تكريم غادة عبد الرازق كأيقونة الموضة لعام 2024 في حفل إيمي غالا


تم تكريم النجمة المصرية غادة عبد الرازق كأيقونة الموضة لعام 2024 في حفل إيمي غالا بـ دورته الرابعة الذي اقيم في دبي، ليحتفي بمبدعي عالم الأزياء والموضة والجمال.

وشاركت النجمة غادة عبد الرازق صوراً من التكريم وارفقت تعليق:” أيقونة الموضة لعام 2024 ✨ شكرًا جزيلاً @theemigala @drmicheldaher على هذه الجائزة الرائعة، لقد كان من دواعي سروري أن أكون معكم وشكرًا جزيلاً لكل من عمل بجد لجعل هذا الحدث أنا فخور جدًا بكم يا رفاق ❤️👏🏻👏🏻 The One & Only @stephanerolland_paris شكرًا جزيلاً لك على دعمك المستمر وحبك، إنه لمن دواعي سروري دائمًا أن أرتدي ملابس من تصميماتك الفريدة 😘😘❤️ @mohamedelsherifofficial مدير أعمالي الذي صممني أيضًا، شكرًا جزيلاً على كل ما بذلته من جهد حقًا. دعمتني وشجعتني 👏🏻💪🏻 وفي أقل من عام نحقق نجاحًا كبيرًا معًا ونتطلع إلى المزيد والمزيد معًا إن شاء الله ❤️❤️

مهرجان “إيمي جالا” في دورته الرابعة يحتفي بمبدعي عالم الأزياء والموضة والجمال، وانطلق يوم السبت 27 أبريل، ويستمر اليوم الأحد 28 أبريل في فستيفال باي، دبي فستيفال سيتي.

ويكرم المهرجان نخبة من المصممين والمشاهير والمؤثرين في هذا المجال، إلى جانب تكريم كبار العلامات التجارية الفاخرة من المنطقة والعالم.

وتضمنت فعاليات المهرجان يوم السبت، جلسة نقاشية حصرية تجمع المكرمين لمناقشة مساهماتهم وإنجازاتهم.

وأطلت الفنانة غادة عبد الرازق بفستان أزرق طويل مطرز بتطريزات ذهبية، ونسقت مع “حلق” ذهبي طويل.

وقد تألقت النجمة غادة بفستان من تصميم العالمي ستيفان رولان.

وتم تكريم غادة عبد الرازق خلال الحفل وعبرت عن سعادتها بحصولها على جائزة تخص الأزياء.

يذكر أن غادة عبد الرازق شاركت في رمضان 2024 بمسلسل “صيد العقارب”.

ومسلسل “صيد العقارب” بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، منال سلامة والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة “فينومينا” للإنتاج الفني.