الموسيقي اللبناني العالمي إبراهيم معلوف المرشح العربي الوحيد بجائزة حفل الـ grammy 2024


حضر الموسيقي اللبناني العالمي إبراهيم معلوف، برفقة زوجته الفنانة اللبنانية هبة طوجي وهو المرشح العربي الوحيد على جائزة أفضل مؤدي موسيقي عالمي في جوائز جرامي لعام 2024 الـ66 ، والذي أقيم في لوس أنجلوس.

وارتدي إبراهيم معلوف على السجادة الحمراء، بدلة سوداء لامعة ، وظهرت معه زوجته المطربة هبة طوجي، التي اختارت فستاناً طويلاً .

وعبّرت الفنانة اللبنانية هبة طوجي عن فخرها مع زوجها المؤلف الموسيقي اللبناني العالمي إبراهيم معلوف في حفل توزيع جوائز “غرامي”، بعدما تمّ ترشيحه عن فئة “أفضل أداء موسيقي عالمي” عن أغنية “Todo Colores”، التي تعاون فيها مع المغنّي Cimafunk وفرقة “Tank and The Bangas” الموسيقية.

وشاركت طوجي مجموعة من الصور مع معلوف خلال حضورهما الحفل، خصوصاً أنّ الأخير هو المرشّح العربي الوحيد ضمن فئات الجوائز، وأرفقت الصور بتعليق قالت فيه: “الفائز في نظري”.

بدوره، علّق معلوف على وجوده في “غرامي” قائلاً: “حفل (غرامي)، لقد كانت تجربة رائعة”.

حضر الحفل عدد كبير من النجوم والمرشحين للجوائز ومنهم سيلين ديون وتايلور سويفت وبيونسيه ومايلي سايرس وماريا كاري وباريس هيلتون وكيلي كلاركسون وإيد شيران وباريس جاكسون وبيلي إيليش ودوا ليبا وداون ريتشارد وكيلي أوزبورن وغيرهم من النجوم.

يذكر أنها المرة الثانية التي يترشح فيها معلوف في حفل “غرامي”، بعدما تمّ اختياره العام الماضي للمنافسة عن فئة “أفضل ألبوم موسيقي عالمي” من خلال ألبومه “Queen of Sheba” الذي تعاون فيه مع أنجليك كيدجو.

كانت قد خطفت الفنانة هبة طوجي الأنظار إليها في حفل مهرجان ليالى البترا الوردية بالأردن، والذي حضره عدد كبير من الجمهور. 

 وشدت هبة طوجي، بعدد من الأغاني التي لاقت اعجاب الجمهور  وكانت   بصحبة الموسيقار اللبناني الكبير أسامة الرحباني وذلك على مسرح القرية الثقافية في قلب بترا.

وحرصت هبة طوجي، على الظهور خلال الحفل باطلالتين مختلفتين وتفاعل الجمهور معها كما حرصت على تصوير فيديو كليب وسط الطبيعة  الساحرة فى الاردن.