مجموعة فساتين زفاف بلوم باي اسبوزا للعام 2024‎‎


تستسلم عروس بلوم باي اسبوزا لسحر ورومانسية الرقصة الأولى ، حيث يسود الحب ويصبح اثنان، واحد. تتأرجح في حركات محددة في الصور الظلية النبيلة ، مع الدوامات التي تلهم مجموعة من الأعمال الفنية الدقيقة ، المصممة بأقصى قدر من الاهتمام بالتفاصيل والحرفية المثاليّة.

استوحت كريستي رومانوس مجموعتها المُفعمة بالفرح والغموض من اللحظات الساحرة للرقصة الأولى. تظهرعروس بلوم باي إسبوزا شخصيتها القوية والحازمة وإحساسها بالأناقة ، تحت الأضواء في الرومانسية الساحرة والحداثة الكلاسيكية والتصميمات المتقنة. تتجسد قصة حبها في 18 فستانًا مختلفًا ، من فساتين الكرة الكلاسيكية إلى التصاميم العصرية الأنيقة ، فيعرض كلّ ثوب جمالها الطبيعي ورشاقة.

تتميز بالحرفية ثلاثية الأبعاد المذهلة مع الزخارف الزهرية الدقيقة والتطريز المعقد ، مما يضيف العمق والملمس الحسيّ إلى القماش ، ودانتيل التول المطرز والنقوش الدقيقة ، تنساب الفساتين بأناقة وتتحكم في ساحة الرقص. تتزيّن بعض الفساتين بأنماط الدانتيل والخرز المزخرفة ، مما يحاكي وتيرة وإيقاع الرقصة الأولى ، بينما تدمج الفساتين الأخرى طبقات متدفقة من الأقمشة ، تتأرجح وتدور مع كل حركة.

تلبي مجموعة الرقة الأولى جميع العرائس باستخدام الأقمشة الفاخرة من ميكادو ، والأورجانزا ، والتول والدانتيل ، جنبًا إلى جنب مع الخياطة الرائعة والتصميمات الخلاّبة ، وتأخذ أشكال الفساتين الملكية ، والقصات الأنيقة على شكل حرف A ، والمنحوتة على شكل حورية البحر.

مجموعة فساتين الزفاف بلوم باي اسبوزا للعام 2024 متوفرة في متاجر اسبوزا في لبنان والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.