جوري بكر تعلن عن حملها


كشفت الفنانة جوري بكر عن حملها أثناء تصوير مسلسل “جعفر العمدة”.

ووجهت جوري بكر في تصريحات تلفزيونية الشكر لزوجها حيث سمح لها بالتصوير أثناء حملها.

وأضافت: “مكنتش عايزة أقول لحد في المسلسل بسبب المشاهد الصعبة وكنت خايفة يحصل حاجة أو يخافوا ويرفضوا أكمل التصوير وقولت هتحمل كل حاجة عشان أنجح”.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

وتابعت جوري بكر: “الرضا زاد عندي ربنا جبر بخاطري بعد تعب رهيب 14 سنة، ومن أول ما بدأت أمثل كنت بطلب من ربنا يجبر بخاطري بسبب الناس اللي اضطهدتني في حياتي ومحدش في الوسط بيساعد حد”.

وتابعت جوري بكر حديثها عن مسلسل جعفر العمدة قالت: “قرأت المسلسل وفهمته وأحببته وبدأت ارتدي العباءة وأنزل إلى الشارع في منطقة السيدة زينب والحسين قبل أن يعرفني الجمهور”.

واستكملت: “في يوم رأيت سيدة ترتدي عباءة وتضع الحجاب وتظهر جزء من شعرها مع مكياجها الثقيل، أخذت منها شكل شخصية وداد وابتعدت عن ممارسة الرياضة حتى يزداد وزني لأكون مناسبة للشخصية”.

تُعرض الحلقة 29 من مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان اليوم على قناة dmc الساعة 10.15 مساء والإعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، كما تُعرض على قناة dmc دراما الساعة 6.15 مساء والإعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 12 ظهراً، بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it الساعة 6.20 مساء.

ومسلسل “جعفر العمدة” من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.