عملة نادرة| نيللي كريم تحرق صور أحمد عيد في الحلقة 28


عرض مساء اليوم الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل “عملة نادرة”، والذي تخوض بطولته النجمة نيللي كريم، وتشارك به ضمن موسم رمضان 2023.

تبدأ الاحداث عندما يبشر عبد الجبار (جمال سليمان)، باشا مصر بقرب فتح المقبرة الفرعونية ولكنه يخبر عبد الجبار انه كاذب وينهي تعامله معه ويخبره ان نادرة (نيللي كريم) اخبرته بكل شيء.

تقترح نادرة على حسن أبو عصايا ان تذهب لعبد الجبار لرؤية ابنها يوسف، يطلب منها حسن ان تترك الامر عليه، يغضب عطية من قرار حسن بالذهاب لعبد الجبار، يذهب حسن لعبد الجبار يطلب منه باسم صداقتهم القديمة ان يسمح لنادرة برؤية ابنها، يخبره عبد الجبار ان الامر ليس بهذه السهولة، يحاول معه حسن مره أخرى ويوافق ويطلب منه ان تحضر غداً لرؤيته.


يتفق عبد الجبار مع وهبة على الاستعانة بشخص دقيق التصويب، ويؤكد له وهبة ان الشخص المطلوب موجود، تتعرض نادرة وحسن لإطلاق النار ولكنهم ينجوا منه القتل، يقرر عصام أبو عصايا الانتقام من عمه وولده والإبلاغ عنهم اثناء تسليم البضاعة في الصحراء بعد ان سمع حديث عادل مع أحد الرجال قام باستئجاره لقتل والده حسن أبو عصايا، يعنف حسن ابنه عصام ويخبره ان ما فعله فضيحه كبيرة.


تستيقظ سميرة وتبحث عن مسعود ولا تجده وتخبر عبد الجبار ويطلب منها ان تطلب من علاء الحضور وتخبره ان علاء غير متواجد في المنزل منذ يومين، تخبر أنس نادرة عن اختفاء مسعود وعلاء وتشك نادرة في الامر، أصبح اختفاء مسعود وعلاء حديث النجع كله ويبررون ان ما حدث لهم جزاء أعمالهم السيئة مع الناس.


تتساءل أنس على عدم اخبارهم الشرطة وتخبرها والدتها انه ابن الكبير ولا يجوز الإبلاغ عنهم، يخبر رجال عبد الجبار انهم لم يجدوا مسعود او علاء طوال الأسبوع الماضي ويأمرهم عبد الجبار بمعاودة البحث عنهم مره أخرى، تسأل سكينة عبد الجبار هل كل هذا الحزن بسبب الأموال ويخبرها ان شماته الناس تؤلمه بينما خياب أبنائه كسر ظهرة ويسأل الله عز وجل ماذا فعل ليحدث له كل ذلك، ويسأل سكينة هل افتريت على أحد وتؤكد له انه عرف ذلك بعد فوات الأوان.


يخبر القط أحد رجال عبد الجبار نادرة انه وجد مسعود، يصرخ أحد رجال عبد الجبار و يطلب منه ان يشاهد ما وحدث، يجد عبد الجبار صورة مسعود ولده و يبدوا عليه انه مشرد تكسوا حيطان النجع و بين ايدي رجاله، نري نادرة تحتفظ بصور عديدة لمسعود بنفس الشكل و تحرقها.


قصة مسلسل “عملة نادرة”

المرأة لا تورث في الصعيد بسبب التقاليد الموروثة وليس الدين، فماذا لو تحدت امرأة مجتمعا ذكوريا بامتياز، في نجع ما ودخلت في صراع دموي مع من هو أقوى وأشرس.. لابد أنها عملة نادرة.”


وتعود نيللي كريم للتعاون مع المؤلف مدحت العدل بعد غياب 5 سنوات، منذ أن قدما سويًا مسلسل “لأعلى سعر”، عام 2017، وشارك في بطولته كل من أحمد فهمي، زينة، نبيل الحلفاوي، إخراج محمد العدل الذي يجدد هو الآخر تعاونه مع نيللي كريم للمرة الثالثة بعدما قدما سويًا مسلسل “فاتن أمل حربي” العام الماضي وقبله “لأعلى سعر”.