ضرب نار الحلقة 28.. جابر ينقذ مهرة من حبسها السري


أحداث مثيرة شهدتها الحلقة 28 من مسلسل “ضرب نار”، وبدأت الحلقة بدخول زيدان (ماجد المصري) على مهرة (ياسمين عبد العزيز) مكان حبسها، وأعطى لها شرابا وطعاما، وتنهار مهرة فى البكاء، ثم تذهب شيرين (إيمان السيد) إلى الفيلا للبحث عن مهرة، ولكنها لا تجدها وتخبر الخادمة ألا أحد يعلم طريقها.

كما ذهب جابر (أحمد العوضي) إلى فيلا مهرة ويوهم الحارس أنه أحد عمال المصنع، ويسأله عنها، ولكنه يخبرها أنها مسافرة، ثم تذهب شيرين إلى زيدان لتسأله عن مهرة، ليرد عليها أنها في إجازة لتريح أعصابها حتى تعود إلى عملها، وتحاول صفاء (انتصار) استمالة يسرى للوقوف معها ضد زيدان خلال الفترة المقبلة.

بينما تذهب صفاء (انتصار) خلال أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 28، إلى بيت سحر (مها نصار) وتخبرها بضرورة إنقاذ صديقتها مهرة (ياسمين عبد العزيز) من يد زيدان (ماجد المصري)، بعد حبسه لها في الفيلا، وتنصحها بالذهاب إلى جابر (أحمد العوضي) لتخبره، وبالفعل تذهب إلى جابر وتخبره بما حدث لمهرة، وتطالبه أن يجعل مهرة تسامحها على ما فعلته بها.

ويذهب جابر إلى الفيلا المحبوسة بها مهرة وتنشب خناقة بينه وبين رجال زيدان ويتبادلون إطلاق النار بينهما، حتى يتمكن من الذهاب إليها لتحتضنه مهرة، وتذهب معه خارج الفيلا، ويخبر يسرى صفاء بنجاح خطتهما فى تحرير مهرة، ويأخذ جابر مهرة وأختها وابنها إلى منزله لحمايتهم من زيدان، ويدور حديث بينهما حول ضرورة ابتعاده عن الأعمال غير المشروعة واهتمامه بها.

يُعرض مسلسل ضرب نار بطولة ياسمين عبدالعزيز، عبر شبكة قنوات ON بشكل حصري والإعادة على قناة ON DRAMA الساعة 8:15، التي تأتي بتردد 11861 رأسي خلال شهر رمضان، كما يتم عرض حلقات المسلسل عبر منصة WATCH IT الرقمية، كما يتم عرض المسلسل على قناة on.