برومو جديد لعملة نادرة- نيللي كريم :” عشان العيّل لو مالكيش سنان تطلعلك انياب” في رمضان 2023


المرأة الصعيدية ذات الشخصية القوية، هو الدور الذي تلعبه الفنانة نيللي كريم في مسلسلها «عملة نادرة»، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023 على قناة cbc، ويضم المسلسل عددا من الفنانين، بجانب نيللي كريم، منهم جمال سليمان، جومانا مراد وغيرهم من الفنانين الذين تألقوا في الزي والشخصيات الصعيدية المتمسكة بكل التقاليد والمبادئ الخاصة بمنطقة الصعيد.

وطرحت الشركة المنتجة لـ«عملة نادرة» برومو العمل، الذي كشف عددا من تفاصيل المسلسل واحتوى على مجموعة من اللقطات المختلفة، منها أن جومانا مراد تلعب دور سيدة «أرملة» وتعاني من نظرات المجتمع لها، أما نيللي كريم فهي تبذل قصارى جهدها للحفاظ على نجلها كما كشف «برومو» العمل، وجمال سليمان يلعب دور «عبدالجبار» وهو حاكم النجع، محل أحداث المسلسل.

نيللي كريم تلعب دور مرأة من الصعيد، ويشغلها قضية الأخذ بالثأر، حتى سرقت طلقة من سلاح الفنان أحمد عيد.

نيللي كريم تجمعها مشكلة كبيرة بالفنان جمال سليمان، الذي يمثل دور الحاكم الظالم أو المستبد، حيث قيل عنه خلال الإعلان إن هناك ثأرا ضده في كل منزل.

رفض نيللي كريم للظلم والاستبداد وثباتها على موقفها، يشبه ثبات الفنانة شادية في «شيء من الخوف» على موقفها في رفض الظلم.

النجع محل الأحداث يحمل اسم «نجع هريدي».

محمد لطفي يلعب دور «بلطجي» دوره جمع «الإتاوة» من السُكان، ولكنه قال للفنانة نيللي كريم خلال الأحداث إنه لن يأخذ «الإتاوة» من أهل منطقته.

«لوكيشن» تصوير المسلسل، وألوان البرومو يبدو عليها الاختلاف عن غيره من الأعمال الفنية، حيث يطل النجع محل الأحداث على بحيرة مياه، والألوان معظمها تميل لـ«الغامقة» ووجود السُحب في أغلب المشاهد، بدلًا من الاعتماد على ضوء الشمس، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.