محمد منير يسافر المانيا للخضوع الى فحوصات طبية ويستعد لطرح أغنية جديدة في رمضان


يستعد الكينج محمد منير لتسجيل أغنية جديدة لطرحها بالتزامن مع شهر رمضان المقبل الذي يبدأ خلال أيام قليلة.

وسافر الكينج محمد منير إلى ألمانيا منذ يومين لإجراء عدد من الفحوصات الطبية وهي الفحوصات التي يجريها بشكل دوري للاطمئنان على صحته بشكل عام.

مصدر مقرب من الفنان محمد منير، في تصريح خاص لـ”مصراوي”، قال،:” هي زيارة دورية عادة ما يقوم بها الكينج، إلى ألمانيا، لمقابلة أصدقائه هناك، وإجراء الفحوصات الطبية بهدف الاطمئنان بشكل عام على صحته، ولكنه بحمد الله فل الفل بصحة جيدة”.

وتابع،:” من المقرر ان تمتد الزيارة أسبوع، من أجل المزيد من الراحة، بعد المجهود الكبير الذي بذله خلال ال 15 يوما الماضية، إذ أحيا حفلين في دبي، وأبو ظبي، وسافر بعدها إلى الرياض، وشارك في حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة، ومنها توجه إلى السودان، وقدم حفل غنائي كبير في قاعة الصداقة، واستمرت الزيارة 5 أيام”.

المصدر أضاف،:” وبعد العودة إلى القاهرة، رحب بالتعاون مع صديقه المخرج الكبير خالد يوسف، وتقديم أغنية مسلسل (سره الباتع)، من كلمات الشاعر مصطفى إبراهيم، وألحان وليد سعد، وكان قبل جولته العربية، قد سجل أيضا أغاني مسلسل (عملة نادرة)، من كلمات الشاعر عبد الرحمن الأبنودي، وألحان وتوزيع محمد رحيم، وكذلك أغنية دعائية بمشاركة الموزع الموسيقي وجدي الفوي”

وانتهى منير مؤخرا من تسجيل أحد الإعلانات الرمضانية الجديدة، كما انتهى خلال الأيام الماضية من تسجيل تتر مسلسل «سره الباتع».