فيديو- اليسا تفاجئ هيفا وهبي بالاحتفال بعيد ميلادها على مسرح حفلهما في قطر


علاقة صداقة قوية تربط النجمتين اللبنانيتين هيفاء وهبي وإليسا، ولذلك حرصت الأخيرة على تهنئة صديقتها بعيد ميلادها الذي يصادف اليوم 10 مارس-اذار أمام جميع حضور حفلهما الذي اقيم مساء 9 اذار في قطر وقد تكلل بالنجاح وحمل شعار كامل العدد.

فوجئت هيفاء وهبي أثناء فقرتها في حفلها بقطر، بقالب حلوى كبير بمناسبة عيد ميلادها على المسرح، وظهرت إليسا وهي تغني أغنية عيد الميلاد.

وقطعت هيفاء وهبي التورتة وأطعمت إليسا قطعة منها في فهما.

وكانت النجمتين التقيتا قبل بدء الحفل وتبادلتا القبلات.

وقد فوجئت هيفا عند دخولها الفندق الذي ستقيم فيه في دولة قطر، بالزينة المنتشرة في كل الأرجاء، وبباقات الورد التي تُقدّم لها من الجميع، حتى اكتشفت أن إدارة الفندق قد حضّرت لها مفاجأة للاحتفال بعيد ميلادها، وقد أبرزوا اسم ألبومها “ملكة جمال الكون”، والذي يعتبره كل من يحبها بصدق، اسم على مسمى.

وقد شاركت هيفا فيديو الاحتفال من لحظة نزولها من السيارة والدخول، وعلقت عليه مشيدةً بحسن الضيافة في الفندق، وقالت: “هبطت في قطر، وشعرت بكرم الضيافة، خاصةً بالقدوم مباشرةً لهذا الفندق”، كما أضافت عليه أغنيتها “ولد”، التي كانت قد أطلقتها في فصل الصيف الماضي 2022.

يذكر أن هيفاء وهبي انشغلت خلال الفترة الماضية بتصوير فيلمها “رمسيس باريس”، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس في رحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر وهم متنكرون.

اما النجمة اليسا فقد احيت عدداً من الحفلات ان كان بمناسبة عيد الحب واخر حفل كان في جمهورية الدومينيكا في بونتاكانا، كما وكشفت على هامش الحفل انها تستعد لطرح البومها الغنائي الجديد في عيد الفطر 2023، وسوف تباشر بعملية الترويج له وطرح المفاجآت للجمهور خلال هذه العشرة ايام.