طرح بوسترات رسمية لمسلسل دينا الشربيني “كامل العدد” وظهور خاص لـ اسعاد يونس


تصدرت الفنانة المصرية دينا الشربيني البوستر الرسمي لمسلسلها “كامل العدد” والذي تنافس به في موسم رمضان 2023، والمقرر عرضه على منصة شاهد والعمل انتاج شركة ايغل فيلمز .

وظهرت دينا على البوستر كأم لأربعة أطفال تواجه صعوبة في السيطرة عليهم.

ويتكون مسلسل “كامل العدد” من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي.

وكشف منصة شاهد ايضاً عن البوسترات الرسمية للمسلسل وظهور خاص للنجمة الكبيرة إسعاد يونس

مسلسل كامل العدد، بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، تميم عبده، مصطفى درويش، أحمد كمال، آية سماحة، عمرو جمال، سمر علام، أحمد جمال سعيد، وتأليف رنا أبوالريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

وينتمي المسلسل إلى نوعية أعمال الدراما الاجتماعية، ويناقش العديد من القضايا التي تشغل الرأي العام، منها نظرة المجتمع لزواج المرأة المطلقة مرة أخرى والأضرار النفسية التي يتعرض لها الأبناء بعد الطلاق، وخطورة السوشيال ميديا في الفترة الحالية، والتي تعمل على تشوية سمعة بعض الأشخاص.

وتجسد دينا الشربيني خلال العمل شخصية امرأة مطلقة، وتعيش قصة حب مع شريف سلامة والذي يلعب دور دكتور تجميل، وتنفصل دينا عن مصطفى درويش مع تتابع الأحداث، وتظهر إسعاد يونس بدور والدة شريف سلامة، فيما يظهر تميم عبده بشخصية والده، بينما يلعب أحمد كمال دور والد دينا الشربيني.

وكانت قد شاركت دينا الشربيني، في موسم رمضان 2022 مسلسل المشوار، بطولة محمد رمضان، وتعرض العمل لموجة كبيرة من الانتقادات، والعمل كان من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.