5 أخطاء لا تفعليها في شعرك يوم زفافك


بالتأكيد أنتِ لا ترغبين في أي مفاجآت غير سارة يوم زفافك، لذا عليكِ أن تكوني حريصة بشأن تفاصيل إطلالتك. وبما أن شعرك جزء مهم من إطلالتك يوم زفافك، يجب أن تحرصي على عدم ارتكاب أخطاء تعرض شعرك لمشاكل أو حتى تعطل عمل مصفف الشعر في هذا اليوم المهم.
تابعي القراءة لتتعرفي على الأخطاء التي عليكِ تجنبها فيما يخص شعرك يوم زفافك.

1- تجنبي إجراء أي تغييرات كبيرة في شعرك
يوم زفافك أو حتى الأيام القليلة السابقة له، ليس الوقت المناسب لإجراء تغييرات كبيرة على مظهر شعرك، مثل تغيير لونه إلى لون جريء لم تجربيه من قبل، أو قصّه بشكل مختلف كلياً.
إذا كنتِ ترغبين في إجراء تغيير كبير على مظهر شعرك، يجب أن تفعلي ذلك قبل زفافك بعدة أشهر، حتى يكون أمامك وقت لتعديل أي خطأ أو مظهر غير مناسب لكِ.

2- تجنبي تركيب وصلات للشعر
إذا كنتِ ترغبين في تركيب وصلات لشعرك، فإن هذا يجب أن يكون بالاتفاق مع مصفف الشعر الذي سوف يصمم تسريحة زفافك. لكن لا تلجئي لتركيب وصلات للشعر قبل يوم زفافك مباشرة، وتفاجئي مصفف الشعر بها، حيث يمكن أن تكون عائقاً أمام التصميم الذي أعده ليوم زفافك.

3- لا تصري على تسريحة شعر غير مناسبة لكِ
تسريحة شعرك يوم زفافك يجب أن تكون بالاتفاق مع مصمم الشعر، إذ أنه يمتلك خبرة كافية لاختيار الشكل الأنسب لكِ، والتصميم الذي يشعرك بالراحة، ويكون ثابتاً طوال ساعات الزفاف والحركة الكثيرة. لذا لا تتمسكي برأيك وتصري على تسريحة معينة لا ينصحك بها مصفف شعرك.

4- لا تذهبي لمصفف الشعر بشعر غير نظيف أو رطب
الذهاب لمصفف الشعر بشعر غير نظيف سوف يدفعه لإجراء خطوات غسيل الشعر وتجفيفه، والتي تحتاج إلى وقت إضافي، مما يعرضكِ للتأخير، وما يترتب عليه من عرقلة لباقي جدول يومك.
أيضاً غسل شعرك دون تجفيفه، سوف يدفع مصفف الشعر لتجفيفه بطرق غير صحية. لذا احرصي على غسل شعرك جيداً، وتجفيفه بطريقة طبيعية قبل الذهاب إلى مصفف الشعر يوم زفافك.

5- لا تبالغي في كمية البلسم على شعرك
بعد غسيل شعرك، قد تبالغين في كمية البلسم حتى يكون أكثر ترطيباً، ولكن كمية البلسم الكثيرة تتراكم على شعرك وتصنع طبقة عازلة تصبح عائقاً أمام مصفف الشعر، مما قد يدفعه إلى إعادة غسل شعرك، وبالتالي يحتاج إلى وقت إضافي يعرضك للتأخير.


Beirutcom.net