الحلقة 1 من مسلسل إلا الطلاق: دينا الشربيني تعاني في علاقتها بزوجها.. وسلمى أبو ضيف تكتشف حملها


بدأ عرض مسلسل إلا الطلاق بطولة دينا الشربيني والنجم الإردني إياد نصار، يوم 2 مايو الجاري، عبر منصة البث المباشر برايم فيديو (Prime Video).

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل إلا الطلاق، التعريف بشخصيات العمل، إذ تعمل الفنانة دينا الشربيني كمعلمة كيمياء، ومتزوجة من إياد نصار الذي يعمل ككاتب روائي، ويخيم الملل والمشاكل الزوجية على علاقة الثنائي.

ويجسد إياد نصار دور الزوج الذي لا يريد الإنجاب، وعلى الجانب الآخر تريد زوجته الإنجاب وبشدة، فينشب بينهما صراع دائم حول هذا الأمر.

ويزداد بؤس سيف أكثر عندما يتعرض لأزمة في عمله، وكذلك لا يستطيع كتابة روايته في أجواء مناسبة، ونكتشف خلال الحلقة أن سيف -إياد نصار- يخون زوجته يارا -دينا الشربيني-، مع سلمى أبو ضيف، التي تنتمي لطبقة اجتماعية مختلفة عن سيف، وتفاجئه نهاية الحلقة بطلب الجواز، بعد علمها بخبر حملها منه. 


وتدرو قصة مسلسل إلا الطلاق 2024، حول مدرسة كيمياء تدعى يارا (دينا الشربيني) لتحقيق حلم حياتها بالإنجاب، بالرغم من توتر الحياة بينها وبين زوجها سيف، ( إياد نصار) ورغم تأكدها من خيانته لها، وعندما تعلم أن الحلم أصبح حقيقة تفاجأ بالفتاة حيبية (سلمى أبو ضيف) تفجر خبر علاقتها بسيف وحملها منه، وتتصاعد الأحداث.

تدور أحداث مسلسل إلا الطلاق في إطار تشويقي، حول الزوجين سيف -إياد نصار- والذي يعمل كاتبا حرا، ويارا التي تعمل معلمة كيمياء، ويوجد بينهما العديد من المشاكل بسبب اكتئابه الدائم الذي يؤدي إلى عدم رغبته في الإنجاب، وعلى الجانب الآخر تريد زوجته الإنجاب بشدة. 

مواعيد عرض مسلسل إلا الطلاق 2024

يبث مسلسل إلا الطلاق Ela Al Talaq أسبوعيًّا، كل يوم خميس في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، 9 بتوقيت مكة المكرمة، 10 بتوقيت الإمارات.