بلقيس تخطف الانظار بإطلالتها في حفل صوت الارض وتتصدر الترند بمقطع الغناء


خطفت النجمة بلقيس الانظار بإطلالتها خلال مشاركتها في حفل صوت الارض تكريماً للراحل الكبير طلال مداح والذي اقيم في الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي ال الشيخ ومن تنظيم شركة روتانا ومشاركة بنش مارك.

وقد تصدرت الترند النجمة بلقيس ايضاً بالمقطع الذي قدمته من اغنية الراحل الكبير طلال مداح حيث تداول الجمهور المقاطع والصور بكثافة عبر حساباتهم في السوشيال ميديا مشيدين بأدائها الغنائي كما اناقتها.

اختارت النجمة الإماراتية بلقيس فتحي زيها من دار Valentino الفرنسية، وقد تم تصنيف إطلالتها على أنها الأجمل في الحفل، إذ تناسق ثوبها الذي اختارته باللون البيج الرملي بامتياز مع لون بشرتها. وقد نسقته مع أقراط ناعمة وخاتم ماسي.

من ناحية ثانية كانت حصدت النجمة الإماراتية بلقيس فتحي المركز الرابع عالمياً عن فئة “Best Dressed” أفضل إطلالة بين نجمات العالم بحسب احصاءات الجائزة العالمية “Red Carpet Fashion Awards” جوائز السجادة الحمراء للموضه.
وأطلت بلقيس بفستان أزرق اللون، ضمن أيام مهرجان البحر الاحمر السينمائي بمدينة الرياض بالسعودية، ولفتت الانظار وقتها بفستانها من ماركة “فيرزاتشي” الشهيرة .
وحصل على المراكز الاولى نجوم كبار على مستوى العالم، حيث حلت النجمة هانا وادينغهام والحاصلة على الجولدن غلوب كأفضل ممثلة مساعدة على المركز الاول، وحلت ثانية الممثلة الانجليزية جودي تيرنرسميث، وحلت البريطانية شيلا أتيم صاحبة جائزة لورانس أوليفييه لأفضل ممثلة بالمركز الثالث.
وكانت بلقيس قد حصدت جائزة افضل كليب لعمل عربي عن أغنية “أمام مرايتي”، وذلك بمهرجان الفيلم الدولي بكان السينمائي وتعاونت فيه مع المخرج اللبناني دان حداد.
وكانت بلقيس قد وجهت من خلال الأغنية رسالة قوية لمواجهة التنمر، حيث أن كلمات الأغنية تحكى عن قصص واقعية تشبه الكثير من البنات منذ طفولتهم.