بلقيس تطرح أحدث أغانيها باللهجة السعودية “حاولت أغير”


طرحت الفنانة بلقيس أحدث أغانيها والتي جاءت باللهجة السعودية بعنوان “حاولت أغير” عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب، وجاءت الأغنية من كلمات تركي المشيقح ومن ألحان: عيسى العوهلي وتوزيع موسيقي لـ مروان.

وقد روجت الفنانة بلقيس لأغنيتها الجديدة من خلال نشر مقطع فيديو للأغنية عبر حسابها الخاص بـ”إنستغرام”، وتفاعل عدد كبير من مُستمعيها ومعجبيها مع الأغنية متمنيين لها النجاح كما أبدوا إعجابهم بالأغنية.

وفي مطلع أبريل الجاري كانت قد شوقت الفنانة بلقيس جمهورها ومتابعيها لأغنيتها الجديدة من خلال حسابها الخاص بـ”X”، وحينها كشفت بلقيس عن إطلاقها لأغنية جديدة باللهجة السعودية بالتزامن مع الإحتفال بعيد الفطر المبارك قائلة : “انتظروني في أغنية خاصة باللهجة السعودية ستصدر بالعيد”.

يُذكر أن أخر الأعمال الغنائية للفنانة بلقيس كان غناؤها لـ”تتر” المسلسل المغربي “بين لقصور” والذي تم عرضه ضمن موسم دراما رمضان الماضي وشارك ببطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين ومن ضمنهم محمد خيي، السعدية لاديب، دنيا بوطازوت، عزيز حطاب، هدى الريحاني، سعد موفق، فرح الفاسي.
كما كانت قد تعاونت الفنانة بلقيس مع الفنان مروان خوري من خلال أغنية “خدي الغمرات” وجاءت الأغنية من كلمات وألحان مروان خوري، وتوزيع موسيقي داني خوري، إنتاج جويس أبي راشد، والفيديو كليب من إخراج بهاء خداج.