بلقيس بإطلالة جديدة في جلسة تصوير خاصة لڤالنتينو في اسبوع الموضة بباريس


شاركت النجمة بلقيس فتحي جمهورها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو، من كواليس جلسة تصوير نفذتها مؤخرا لصالح علامة الأزياء الشهيرة “ڤالنتينو”.

وظهرت بلقيس في الصور بإطلالة سيطر عليها اللون الأحمر، بجوار بعض التماثيل الأثرية في إحدى المدن الأوروبية، كما أظهرت مقاطع الفيديو تجمهر الناس حولها أثناء جلسة التصوير، إلى جانب لقائها مع بيير باولو بيتشولي، المدير الإبداعي لدار ڤالنتينو.

يذكر أن المطربة الإماراتية اليمنية بلقيس فتحي تم اختيارها مؤخرا من قبل منصة “سبوتيفاي” سفيرة لبرنامج EQUAL Arabia لشهر يوليو.

وتصدرت بلقيس غلاف قائمة تشغيل EQUAL Arabia طوال شهر يوليو، كما أضيفت أحدث أعمالها أغنية “ألف روح” إلى قائمتي تشغيل EQUAL Arabia وEQUAL Global، واحتفالًا بموهبتها وضعت المنصة صورة بلقيس على لوحة إعلانية في قلب ساحة تايمز سكوير الشهيرة في مدينة نيويورك.

ويُعد EQUAL Arabia جزءًا من برنامج “المرأة في الموسيقى” الذي أطلقته المنصة، ويهدف إلى تقديم الدعم للفنانات العرب وتسليط الضوء على أعمالهن من خلال الترويج لهن على المنصة وخارجها.

ظهرت بلقيس لأول مرة في عام 2013 مع ألبوم مجنون وسرعان ما اكتسبت جمهورا كبيرا في جميع أنحاء المنطقة وحتى الهند، وأثبتت نفسها بسلاسة في صناعة الموسيقى، حيث أصدرت أغنيات ناجحة مثل “انتهى” و “Light the Sky” و “ممكن”، والتي أصبحت من أكثر أغانيها شهرة على منصة Spotify.

في أغنيتها الأخيرة ، “ألف روح” ، تعرض بلقيس إيمانها الراسخ بتشجيع المرأة وتوجيهها من خلال غنائها الآسر.