هنا الزاهد تكشف عن حلمها بهذا الدور.. وكيف ردت على انتقادات مسلسلها “سيب وانا سيب”


كشفت هنا الزاهد عن تحضيرها لفيلم سينمائي جديد مع الفنان هشام ماجد ومي عمر ومايان السيد وغيرهم وينتمي لنوعية الافلام الرومانسية الكوميدية، ومن اخراج احمد الجندي.

كما كشفت خلال حديثها مع الاعلامي عمرو اديب ببرنامجه الحكاية انها تحلم بتجسيد دور فتاة فلاحة او فتاة صعيدية، واضافت انها تتمنى ان تعمل على دور فتاة مكفوفة.

وقالت انه لم يتم النصيب في تجسيد دور فتاة بدوية لان جدول مواعيدها كان مكتملاً واعتذرت عن الدور. 

شاهد المقابلة من هنا

وكشفت الممثلة المصرية هنا الزاهد عن رأيها في الفرق بين الرجل المصري والرجل اللبناني، بعد انتهاء عرض أحدث مسلسلاتها “سيب وأنا سيب”، الذي تعرض لهذا الموضوع.

وقالت هنا الزاهد خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” المذاع عبر قناة MBC مصر: “أنا معرفش رجالة لبنانيين أوي، لكن أسمع إنهم بيدلعوا زوجاتهم جدا، وبيحبوا الخروجات والسهر”.

وردا على سؤال هل يقوم الرجل المصري بذلك أيضا، قالت هنا الزاهد” “الراجل المصري بيدلع، وكفاية خفة دمه”.

ردت الفنانة هنا الزاهد على الانتقادات التي طالت مسلسل “سيب وأنا أسيب”، بسبب تبادل شتائم بينها وبين الفنان أحمد السعدني ضمن أحداث العمل.

وقالت هنا الزاهد خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” المذاع عبر قناة MBC مصر: “أول ما بدأنا المسلسل المخرج وائل إحسان قال لنا عايزكم تبقوا طبيعيين جدا وزي الناس ما بتتعامل في الشارع، ودول شخصين متربيين مع بضع، لكن إحنا مش قصدنا نقول شتائم”.

وأضافت: “المشهد اللي حصل عليه مشاكل أظن يسأل عنه المخرج، لإنه كان المفروض ياخد كادر واسع لا يظهر حركة الشفاه، وأنا مكنتش في المشهد واستغربت وسألت أحمد السعدني إنت قولت كده بجد”.

وخلال أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل “سيب وأنا أسيب” أثار مشهد للفنان أحمد السعدني استياء الجمهور بسبب بعض الشتائم التي قالها على الرغم من ظهورها بدون صوت، لكن فهمها الجمهور من خلال حركة الشفاه.

تحدثت هنا الزاهد خلال اللقاء عن إمكانية تقديم الجزء الثاني من العمل قائلة: “بعد ما المسلسل نجح بيفكروا يعملوا جزء ثاني، مع إني حاسة كفاية عليه 10 حلقات وكان فيهم كل حاجة”.

وبالرغم من التناغم الذي لاحظه متابعو مسلسل “سيب وأنا سيب” بين بطلي العمل، كشفت الفنانة هنا الزاهد عن أن بداية معرفتها بالفنان أحمد السعدني كانت مختلفة.

وقالت هنا الزاهد خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه عبر قناة MBC مصر: “الكيميا بيني وبين أحمد السعدني وكل فريق العمل واضحة في المسلسل، مع إني في الأول كنت فاكرة السعدني رخم”.

وأضافت: “كنت بشوفه في الجيم كذا مرة، وكان بيسلم بطريقة غريبة، وسألت نفسي هل هو دمه تقيل، أو يمكن بيكرهني، واكتشفت بعدها إنه كان مكسوف وبيحبني جدا كممثلة”.

ومسلسل “سيب وأنا أسيب” مكون من 10 حلقات، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول “بيلا” واحدة من المشاهير على السوشيال ميديا، التي ينتشر خبر ارتباطها بأحد الفنانين في لبنان، وتقرر العودة سريعا إلى الإسكندرية لإخفاء الأكاذيب التي أخبرت خطيبها بها، لتكتشف أنها لا تزال متزوجة من “إبراهيم” حبيبها السابق وتحاول الانفصال عنه.

يذكر أن مسلسل “سيب وأنا أسيب” عرض عبر منصة “شاهد vip”، وهو من بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا، من تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان.

وعرض لهنا الزاهد مؤخرا فيلم “مستر إكس”، بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومى فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

تدور أحداث “مستر أكس” حول أحمد فهمى الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقوا زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم.

وتنتظر هنا الزاهد عرض فيلم “بضع ساعات في يوم ما” خلال موسم إجازة منتصف العام، ويشارك في بطولته كل من مي عمر ومحمد الشرنوبي وهشام ماجد وهنا الزاهد وأحمد السعدني وناهد السباعي وأسماء جلال، تأليف الكاتب محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن وإنتاج أحمد السبكي.