ملتقى التميز والإبداع العربي يُكرم نيكول سابا بدورته الاولى.. فيديو


كرم ملتقى التميز والإبداع العربي، النجمة اللبنانية نيكول سابا بدورته الاولى التي اقيمت في مصر، وقد شاركت النجمة عبر حسابها في انستغرام فيديو وثقت فيه التكريم.

وعلقت على الفيديو:”انا آمنت بحلمي حتى حقّقو..واحلى شي بعد هالطريق الطويل هو التقدير والتكريم خاصة اذا من #ام_الدنيا#مصر بلدي التاني الي حضنتني من اول يوم هي وناسها الطيبين
🙏🏼❤️#cairo#egypt“.

وتابعت:” شكرا #ملتقى_التميز_والإبداع_العربي⭐️ على التكريم الغالي على قلبي وان شاء الله دايماً اقدّم اعمال تنال اعجاب الكلّ وتكون مميزة😊😍”.

 ملتقى التميز والإبداع العربي يقام تحت رعاية اتحاد المنتجين العرب ويترأسه المنتج إبراهيم أبو ذكري وتديره الدكتورة داليا المتبولي. 

 كما قد تم تكريم كل من النجوم حسن الرداد ونسرين طافش وروجينا والهام شاهين وحكيم وهاني رمزي ووفاء عامر والمطرب عمرو مصطفى، الفنان مصطفي شعبان، وعدد كبير من نجوم الوطن العربي.

 وملتقى التميز والإبداع العربي يقام تحت رعاية اتحاد المنتجين العرب ويترأسه المنتج إبراهيم أبو ذكرى وتديره الدكتورة داليا المتبوليتحت رعايه الاتحاد العام للمنتجين العرب تنظم اكاديميه ويكيمديا للتدريب والإنتاج الاعلامي ملتقى التميز والابداع العربي لتكريم اكثر الشخصيات تاثيرا وتميزا في مصر والوطن العربي في مختلف المجالات الطبيه والفنيه والرياضيه بمشاركة وحضور كوكبه من الشخصيات البارزه والمؤثره في الوطن العربي

وقد صرح بذلك الدكتور إبراهيم رئيس الاتحاد العام المنتجين العرب موضحا ان ملتقى التميز والابداع العربي سينطلق يوم الجمعه ٢٧ يناير بإحدى فنادق التجمع الخامس في دورته الأولى برئاسه الدكتوره داليا متبولي رئيس المهرجان وبحضور كوكبه من نجوم الفن والثقافه والرياضه في مصر والوطن العربي ويهدف الي ابراز نجاحات أبناء أمتنا العربيه وتاثيرهم القوي والفعال على المستوى الدولي.