حسن الرداد ونسرين طافش وروجينا والهام شاهين ونجوم الفن يُكرمون في ملتقى التميز والإبداع العربي


كرم ملتقى التميز والإبداع العربي، كل من النجوم حسن الرداد ونسرين طافش وروجينا والهام شاهين وحكيم وهاني رمزي ونيكول سابا ووفاء عامر والمطرب عمرو مصطفى، الفنان مصطفي شعبان، وعدد كبير من نجوم الوطن العربي بدورته الاولى التي اقيمت في مصر.

 ملتقى التميز والإبداع العربي يقام تحت رعاية اتحاد المنتجين العرب ويترأسه المنتج إبراهيم أبو ذكري وتديره الدكتورة داليا المتبولي. 

ونشرت الفنانة إلهام شاهين، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، فيديو أثناء تكريمها من ملتقى التميز والإبداع العربي في دورته الأولى.

وعلقت إلهام شاهين: «سعيدة بالتكريم من ملتقى التميز والإبداع العربي في دورته الأولى، برعاية اتحاد المنتجين العرب، شكراً دكتورة داليا المتبولي وأستاذ إبراهيم أبو ذكرى، ويارب أكون دائماً عند حسن ظن جمهوري في تقديم أعمال فنية ذو قيمة».

وأعربت الفنانة نسرين طافش عن سعادتها بتكريمها أمس في ملتقى التميز والإبداع، حيث نشرت بعض الصور من خلال حسابها الشخصي على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي والفيديوهات “إنستجرام”

وعلقت: «شكرًا ملتقى التميز و الإبداع العربي على تكريمي بجائزة أفضل ممثلة عربية عن دوري في مسلسل جوقة عزيزة يللي كان من أصعب الشخصيات يالي لعبتها وبنفس الوقت أمتعنا».

 وملتقى التميز والإبداع العربي يقام تحت رعاية اتحاد المنتجين العرب ويترأسه المنتج إبراهيم أبو ذكرى وتديره الدكتورة داليا المتبوليتحت رعايه الاتحاد العام للمنتجين العرب تنظم اكاديميه ويكيمديا للتدريب والإنتاج الاعلامي ملتقى التميز والابداع العربي لتكريم اكثر الشخصيات تاثيرا وتميزا في مصر والوطن العربي في مختلف المجالات الطبيه والفنيه والرياضيه بمشاركة وحضور كوكبه من الشخصيات البارزه والمؤثره في الوطن العربي

وقد صرح بذلك الدكتور إبراهيم رئيس الاتحاد العام المنتجين العرب موضحا ان ملتقى التميز والابداع العربي سينطلق يوم الجمعه ٢٧ يناير بإحدى فنادق التجمع الخامس في دورته الأولى برئاسه الدكتوره داليا متبولي رئيس المهرجان وبحضور كوكبه من نجوم الفن والثقافه والرياضه في مصر والوطن العربي ويهدف الي ابراز نجاحات أبناء أمتنا العربيه وتاثيرهم القوي والفعال على المستوى الدولي.