بـ3 إطلالات.. ماجد المهندس يحيي حفله “majid mood” بموسم الرياض.. ويتعرض لموقف طريف في الكواليس


أحيا الفنان ماجد المهندس، حفله الذي حمل شعار majid mood ليلة الجمعة 16 ديسمبر، ضمن سلسلة حفلات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

قدم ماجد المهندس، الحفل على 3 أجزاء، وظهر بكل جزء بإطلالة مختلفة، الأولى ارتدى فيها بدلة بيج اللون، والثانية ارتدى فيها بدلة سوارية سوداء، أما الأخيرة فظهر فيها بالزي الخليجي.

وقدم ماجد المهندس، لجمهور حفله باقة متنوعة من أجمل أغانيه منها: (هتان، ليطمئن قلبي، اعتبرتك، ناقصك شئ، وعرفتك، تناديك، بين ايديا)، وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بحرارة.

وظهر الفنان ماجد المهندس، في مقطع فيديو قصير، نشره أحد محبيه عبر موقع تويتر، من كواليس حفل أمس الجمعة 16 ديسمبر، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية. 

وظهر صديق ماجد المهندس يستقبله بحفاوة في مقر الحفل، وقاطعه المهندس في دعابة قائلا: «صاير نصاب كبير على فكرة»، ثم يتعانق الثنائي في حب واشتياق. 

حصد الفنان ماجد المهندس، مليون مشاهدة، بأحدث أغانيه التي تحمل اسم عود البخور، بعد طرحها على القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، في منتصف شهر أكتوبر الماضي. 

أغنية عود البخور للفنان ماجد المهندس، من أشعار: جموح، ألحان: فايز السعيد، توزيع: نور هاشم، وتريات: هيثم سعدون، صولو عود: صادق جعفر، صولو قانون: حسن فالح، صولو ناي وساكسفون: وسام خصاف، صولو تشيلو: أحمد طه، جيتارات: باسم سعيد، ايقاعات: سمير القطان، هندسة صوت: حسين بركات، مكساج: جاسم محمد، إدارة إنتاج وفيديو آرت: علاء فياض، إشراف عام: علي الخوار .