احتفالا بالعيد الوطني الإماراتي.. لطيفة تطرح “طبعا هي الإمارات”


طرحت المطربة التونسية لطيفة أغنية جديدة تحمل اسم “طبعا هي الإمارات” بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني الإماراتي عبر قناتها الرسمية في اليوتيوب.

الاغنية من كلمات ولحن: رضا شعير وتوزيع : حمدى المهيري.

وتقول كلماتها:

فيها عطر الحب فاح هي عنوان النجاح
هي قدوة ف المحبة والأمل والإنفتاح
هي أنمودج حياة تختزل كل الميزات
هي فعلاً أرض جنة أرض كل الأمنيات

طبعاً طبعاً هي طبعاً هي الأمارات

أعترفلك والشهادة مجروحه الشهادة فيك
قمه إحساس السعادة وسط حضنك بين إيديك
تسلمى شعب وقيادة تفخرى بكل اللى فيك

طبعاً طبعاً هي طبعاً هي الأمارات

غاليه كلك علي من أبو ظبى لدبي
سحر عجمان والفجيره الصلاه على النبي
الشارقة وأم القوين بيهم جامعنى الحنين
رأس الخيمة حبى ليكم حب عابر للسنيين

طبعاً طبعاً هي طبعاً هي الأمارات

أرض حب وأرض جود حبى ليكم مش ورود
اللى يزورك مره لازم يعشقك يرجع يعود
ياوطن شامخ ورايد أرض سلم وأمن سايد
كل يوم تحلى زيادة كل يوم الحب زايد
طبعاً طبعاً هي طبعاً هي الأمارات

وكانت الفنانة لطيفة قد وجهت رسالة للجمهور قبل طرحها كاتبة:”كل سنه وبلدنا الغالى الامارات بالف خير وامان وتقدم وانتظروا اغنيتي الجديدة #طبعا_هي_الامارات البوم الساعة ٦ مساءاً بتوقيت القاهرة بمناسبة العيد الواحد و خمسين للاتحاد”.

وتصدرت النجمة العربية لطيفة تريند تويتر خلال حفلها الأول على مسرح المجاز، والذي يقام اليوم في إمارة الشارقة بدولة الامارات، وهو أول حفل تحييه النجمة لطيفة على مسرح المجاز.

وحضر الحفل جمهور كبير من كافة أرجاء الدول العربية، ونفذت تذاكر الحفل فور طرحها للجمهور، وغنت لطيفة لأول مره أغاني ألبومها الأخير “لطيفة 2022″، والذي حقق نجاحا كبيرا وحصلت من خلاله عدة جوائز وتكريمات، أبرزها جائزة أفضل ألبوم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إضافة إلى جائزة الموركس دور.

وغنت لطيفة خلال الحفل المقام بمسرح المجاز، عدد من أروع أغانيها ودمجت بين الجديد والحديث، حيث غنت من ألبومها الجديد أغاني “حبيبو”، “من بلدي”، “طار طار”، كما غنت بصحبة إحدى الفرق التونسية الكبيرة، والتي شاركتها الغناء على مسرح المجاز بالشارقة.

جدير بالذكر أن آخر أعمال لطيفة أغنية “مربوحة” التي طرحتها بالتزامن مع بطولة كأس العالم 2022، المقامة حاليا في قطر، وقد أهدت لطيفة الأغنية للدول العربية المشاركة في كأس العالم، وقد حققت الأغنية نجاح كبير ونسب مشاهدة عالية فور طرحها.