تيم حسن يوجه تحية الى بلدان الشرق الأوسط ويروج لفيلم الهيبة


ظهر النجم تيم حسن بطل فيلم “الهيبة” انتاج شركة الصباح في فيديو ووجه من خلاله تحيةً لبلدان الشرق الأوسط بلداً بلداً، وقال تيم خلال الفيديو القصير، الذي نشره حساب الشركة المسؤولة عن توزيع الفيلم في دور السينما: “تحية كبيرة على امتداد الشرق الأوسط كله بلد بلد، 29 سبتمبر موعدنا مع حضراتكم في صالات السينما، بتمنى من قلبي أنه نتوفق بإسعادكم وإرضائكم، أهلا وسهلا بالجميع”.

 وقد وجه تيم رسالتين لكل من العراق والإمارات قال فيهما: “حبايبنا في العراق موعدكم مع فيلم الهيبة قرب.. 29 سبتمبر رح يكون موجود بكل صالات السينما العراقية، على الله يرضيكم وتكونوا سعداء بيه وتحبوه.. حبايبنا في الإمارات، كونوا على الموعد بدبي وأبوظبي، 29 سبتمبر موعد عرض فيلم الهيبة، رح يكون موجود بصالات ريل سينما، وسينما سيتي، أهلا وسهلا بالجميع”.

وكان قد نشر تيم البرومو التشويقي الخاص بـ”الهيبة” عبر حسابه في موقع انستغرام

ويشارك في التمثيل بالفيلم الى جانب تيم حسن وزينة مكي كل من الفنانة القديرة منى واصف، وسعيد سرحان، ومو لطوف ومحمد عقيل، وعبدو شاهين، ورفيق علي أحمد، وآخرون.
وسبق أن أعلن الممثل التركي، ​كنان جوبان، الذي يعرفه الجمهور العربي باسم “عبدالحيّ”، اليد اليمنى لـ”مراد علمدار”، مشاركته في الفيلم بعد أن نشر صورة تجمعه بتيم حسن، معلناً وجوده في “الهيبة”.