بعد نجاح مسلسله الرمضاني “تاج”.. تيم حسن يحتفي بعيد الجلاء


استثمر الفنان السوري تيم حسن، نجاحه مسلسله الرمضاني “تاج”، للاحتفال بعيد الجلاء في سورية الذي يصادف اليوم الأربعاء 17 أبريل من كل عام. وشارك حسن عبر حسابه الرسمي في منصة “إنستغرام” مقطعاً مصوراً من نهاية مسلسل “تاج” الذي عرض احتفالات الشعب السوري بمناسبة استقلال مدينتهم دمشق، وجلاء آخر جندي فرنسي عن أراضيهم، مرفقا بأغنية أدتها الفنانة السورية سارة درويش، التي كان بين كلماتها: “الشام لولا المظالم كانت فوق المدن جنة”.

وأعرب الفنان السوري عن سعادته بمناسبة حلول عيد الجلاء، قائلا: “اليوم 17 نيسان، عيد الجلاء، تاج، سامر البرقاوي، صباح اخوان عمر أبو سعدة، زياد الخطيب”.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشور حسن، معربين عن فخرهم وتأثرهم بالحلقة الأخيرة من مسلسل “تاج” التي تصدرت “الترند” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما وأنها عرضت فيديوهات حقيقة عن دمشق خلال فترة الاستقلال، وأوصلت مشاعر كل سوري بمناسبة جلاء الفرنسيين عن أرضهم.

وجاء ضمن التعليقات: أحلى عيدية للجمهور كانت مسلسل ‎تاج، ينعاد عليك بالنجاح، ما في سوري حضر هالحلقة إلا ودمعت عينو، مسلسل تاج كان عند حسن ظنا ورح يضل محفور بذاكرتنا للأبد، شو عملت فينا بآخر حلقة ما بتعرف! وصلت لقلب كل سوري ووصلت فرحة هاليوم وحلاوته، مبروك نجاحك تيم أنت وجميع الصناع رسالتكم أفرحت قلبنا.

يذكر أن مسلسل “تاج” حظي بجماهرية كبيرة ومتابعة واسعة منذ بداية عرضه، بسبب حديثه عن “تاج” الشخصية التي جسدها الفنان تيم حسن، وخططه الدائمة للتخلص من الفرنسيين المحتلين بلده سورية، وتكوينه لجماعات متفرقة من أجل اغتيال الشخصيات الفرنسية السياسية المهمة. وعمد “تاج” خلال الحلقات على اكتشاف جميع العملاء الذين يقدمون معلومات ضد بلدهم سورية، حيث كان على رأسهم “رياض” الذي يجسد شخصيته الفنان بسام كوسا.

وشارك في بطولة المسلسل إلى جانب تيم حسن كل من: بسام كوسا، وفايا يونان، وأندريه سكاف، وسوسن أبو عفار، ونورا رحال، ونتاشا شوفاني، وكفاح الخوص، وجوزيف بو نصار، ودوجانا عيسى وغيرهم، وهو من تأليف عمر أبو سعدة، وإخراج سامر البرقاوي وانتاج شركة الصباح.