بعد كشف القاتل في “منعطف خطر” سلمى أبو ضيف: الناس سألت الكوافير مين اللي قتلني


كشفت الممثلة المصرية سلمى أبو ضيف عن أن تفاعل الجمهور مع، مسلسل “منعطف خطر”، الذي يعرض على منصة شاهد وبطولة النجم السوري باسل خياط واخراج السدير مسعود، انه لم يتوقف عن مطاردتها للإجابة عن سؤال من الذي قتل سلمى، بل وصل لدرجة سؤال الكوافير (مصفف الشعر) الخاص بها.

وقالت سلمى أبو ضيف في مقابلة مع برنامج ET بالعربي: نجاح مسلسل “منعطف خطر” فاق توقعاتي وأنا سعيدة جدا به.

وأضافت: هذه النوعية من الأعمال نادرة، وإعجاب المشاهدين بها إخراجيا وإنتاجيا وأيضا بالتمثيل يخلق فرصة لتقديم أعمال جديدة، تمزج بين الدراما والجريمة والتحقيقات والتشويق، ونحن لدينا القدرة على تنفيذ أعمال بمستوى وجودة عالية.

وعن ردود أفعال الجمهور قالت: “أنا دلوقتي كل ما أنزل صورة عادية الناس تعلق إنت مسافرة، ما تقولي مين اللي قتلك. والكوافير حط صورتي فالناس سألته مين قتل سلمى”.

وتعليقا على كواليس العمل مع باقي أبطال المسلسل قالت: “كل واحد من أول باسل خياط لباسم سمرة لريهام عبد الغفور لمحمد علاء، كانت إضافة كبيرة إني أشتغل مع ممثلين بالحجم ده، وأتعلم منهم في كل فرصة متاحة”.

وتابعت: سعيدة بأن المسلسل سلط الضوء على مشاكل استخدام السوشيال ميديا بطريقة مضرة، تصل لدرجة تهديد حياة إنسان.

وعلى مدار 15 حلقة كان السؤال الذي يشغل متابعي مسلسل “منعطف خطر” هو قاتل “سلمى”، ومع وجود أكثر من احتمال، ارتفعت درجة التشويق، إلى أن توصلت الشرطة في النهاية إلى القاتل الفعلي.

وجسدت سلمى أبو ضيف في المسلسل شخصية “إنفلونسر” تدعى سلمى، ورغم عدد مشاهدها القليل، لفتت إليها الأنظار في عدد من المواقف التي جسدت فيها معاناة الفتيات من معارضة الأهل لبعض القرارات، وتعرضهن لمضايقات من بعض المحيطين بهن.

ومسلسل “منعطف خطر” مكون من 15 حلقة، إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام، تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود، ويشارك في بطولته باسل خياط، سلمى أبو ضيف، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، محمد علاء، آدم الشرقاوي، تامر نبيل، وحمزة العلي، وكريم محجوب.