برادلي كوبر وطليقته إيرينا شايك يثيران الجدل حول عودة غرامياتهما بسبب صورهما على البحر


أثارت عارضة الأزياء ايرينا شايك غموضًا كبيرًا وتكهنات أكبر حول عودتها إلى طليقها السابق برادلي كوبر ووالد ابنتها، وذلك بعدما نشرت عدة صور لها بصحبة كوبر بدا خلالها الثنائي سعداء للغاية من رحلتهما إلى جزر البهاما وما زاد من حجم التكهنات تعليق ايرينا على الصور حينما اكتفت برمز قلب عليها.

المواقع الأجنبية بدورها ورغم أنها في أكثر من مرة منذ انفصالهما تؤكد على مدى التفاهم بين الثنائي وأن علاقتهما لا تزيد عن كونهما أصدقاء إلا أن الصور الأخيرة أثارت تكهنات أكبر حول علاقة الثنائي التي يبدو أنها تخطت مجرد الصداقة بسبب تعليقها على الصور بالإضافة إلى مظهرهما بالصور بعدما ارتدت ايرينا البكيني خلالها.

بدأ Shayk و Cooper المواعدة لأول مرة في ربيع 2015 ورحبا بابنتهما ، Lea De Seine ، في مارس 2017. بعد ذلك بعامين ، أكد PEOPLE أن الزوجين قد انفصلا بعد أربع سنوات من المواعدة.

تم رصد الزوجين معًا في مناسبات عديدة بعد انفصالهما ، حتى أنهما كانا يلتقطان صورًا في حفل ما بعد حفل توزيع جوائز BAFTA في عام 2020 ويمشيان ممسكين بيد بعضهما في نيويورك. العام التالي.

أثناء ظهورها على غلاف Elle في مارس 2021 ، قدمت Shayk تعليقًا نادرًا حول علاقتها الأبوية المشتركة مع Cooper.

قالت “لم أفهم مصطلح الأبوة المشتركة”. “عندما أكون مع ابنتي ، فأنا أم بنسبة 100 في المائة ، وعندما تكون مع والدها ، يكون والدها بنسبة 100 في المائة. الأبوة والأمومة المشتركة هي الأبوة والأمومة.”