سلمى أبو ضيف بالزي الصعيدي لأول مرة في مسلسل “المداح 3 أسطورة العشق” في رمضان 2023


تشارك الممثلة المصرية الشابة سلمى أبو ضيف، في مسلسل ” المداح3″ أسطورة العشق، مع الفنان حماده هلال، انتاج شركة الصباح حيث تقدم سلمى أبو ضيف لأول مرة دور صعيدية في المسلسل،” حيث روجت لدورها بشخصيتها في المسلسل وهي ترتدي الزي الصعيدي، وظهرت على بوستر المسلسل وهي ترتدي الجلباب الصعيدي الأسود.

وكان قد نشر الفنان حمادة هلال، الملصق الدعائي لمسلسله الرمضاني الجديد ” المداح 3″- أسطورة العشق، على حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات « الانستجرام».

وعلق حمادة هلال على منشور مسلسله الجديد قائلاً: ” مستعدين ولا خايفين المداح3- أسطورة العشق” رمضان 2023، توكلنا على الله، على قناة mbc مصر”. وانهالت تعليقات المتابعين وجمهوره بالإيجاب، وخاصة، بعد أن حقق الجزئين الأول والثاني من المداح نجاحًا كبيراً ولافتًا في رمضان الماضي وقبل الماضي.

وتدور أحداث مسلسل ” المداح 3″- أسطورة العشق، حول قصة البطل ” صابر” الذي يجسد دورة الفنان حماده هلال، وهو الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع،ووقع في حب فتاة ليسلك طريقًا آخر ، ويسقوم بعض أصحاب السلطة بإستخدامة في تجارتهم الغير مشروعة، حيث أن تراوده سلسلة من أحلام غريبة، والذي جعل صابر يدخل في معارك كبيرة مع الجن والعالم الأخر والتعامل مع الأرواح الخفية وتم سرد تلك الأحداث في الجزء الأول من المسلسل في ” المداح 1″.