بعد نجاح حفله في بونتاكانا.. جمهور جورج وسوف يحتشد حوله ويزغرد له اثناء لقائه بهم على احد الشواطئ


ما إن ظهر سلطان الطرب الفنان جورج وسوف خلال تواجده في أحد الشواطئ في بونتاكانا وبعد نجاح حفله هناك، تهافت جمهوره ومحبوه ليسلموا عليه ويلتقطوا صوراً برفقته، وقاموا ايضاً بالزغاريد معبرين عن تحيتهم له.

وارفق الفيديو بتعليق:” نزلت مفاجأة على beach party ببونتا كانا، صحيح ما قدرت شوف لا beach ولا party بس شفت احلى محبة بالعالم، شكراً”.

ونشرت الصفحة الرسمية لجورج وسوف بموقع التواصل الاجتماعي Facebook مقطعي فيديو من جولته، ظهر في أحدهما يستخدم الكرسي المتحرك بمساعدة مرافقيه، فيما التف جمهوره حوله وهتفوا بلقبه “أبو وديع” داعين له بدوام الصحة، كما حرصوا على التقاط الصور التذكارية له.

وفي نهاية الفيديو وقف جورج وسوف ومازح جمهوره بالعصا محذرا من الاقتراب منه، ولعب الدي جي إحدى أغانيه خلال تواجده في المكان.

وكشفت مديرة أعمال جورج وسوف أن حالته الصحية جيدة، وأنها لم تكن المرة الأولى التي يظهر بها على كرسي متحرك؛ إذ يعاني من فترة من مشاكل في القدم، ولكنه بخير.

يذكر أن جورج وسوف يحيي حفلا غنائيًا ضخمًا، 13 مايو المقبل، بأحد الفنادق في مدينة طابا، وشوق جمهوره لهذا الحفل من خلال نشر البوستر الرسمي معلقا وكتب معلقا عليه “موعدنا يتكرر مرة جديدة في طابا، مصر”، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه.