جورج وسوف: انكسر ظهري لما فقدت ابني … وأحلى لقب عندي أبو وديع


قال الفنان الكبير جورج وسوف إن رحيل ابنه وديع العام الماضي كان ضربة قاسية عانى منها، لكنها استطاع التحامل على أحزانه والعودة للغناء لجمهوره.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة في برنامج “بيج تايم بودكاست” المذاع عبر قناة MBC: “السنة الماضية كانت قاسية جدا، فقدت شاب ابني وديع وعانيت وانكسر ظهري، لكن قدرت أتحامل وأطلع أضحك وغنيت للناس بعد 6 شهور، وربنا أعطاني الصبر والقوة إني أتحمل الضربة، الحزن في قلبي لكن لازم أفرح الناس”.

ووصف جورج وسوف شعوره بعد رحيل نجله قائلا: “قليل الوفا معايا وديع، راح سايبني وماشي، يخرب بيتك إنت صاحبي وابني وأخويا وأبويا”.

وردا على سؤال هل ما زال يحب مناداته بلقب أبو وديع، قال جورج وسوف: “كل العمر مش هيروح من راسي اسم وديع، وأحب حاجة ينادوني فيها أبو وديع”.

واستعاد جورج وسوف اللحظات التي كان يمضيها مع ابنه بقوله: “كان عايش في قطر ولما ييجي يظل قاعد معايا ولا يروح مكان”.

وتابع: “كان لما يشوفني زعلان يجن، ولما أضحك ضحكته قبلي”.

وكان جورج وسوف ودع نجله الوداع الأخير في يناير من العام الماضي، وأقيمت الجنازة في كنيسة مار نقولا في الأشرفية.

وظهر جورج وسوف يبكي وهو يجلس إلى جوار أبنائه خلال مراسم جنازة ابنه الأكبر وديع، الذي رحل عن عالمنا مساء الجمعة 6 يناير.

وكانت أسرة وأصدقاء وديع جورج وسوف استقبلوا جثمانه بالزغاريد على أنغام أغاني والده ومنها أغنية “يوم الوداع”.

وحرص عدد كبير من النجوم على الحضور لمواساته، ومنهم هيفاء وهبي ونجوى كرم ونانسي عجرم وعابد فهد وناصيف زيتون والإعلامي نيشان وغيرهم من النجوم

وتعرض وديع جورج وسوف لمضاعفات عقب إجرائه عملية تكميم المعدة، وحدث له نزيف حاد في المعدة، وطالب عدد كبير من النجوم جماهيرهم بالتبرع بالدم، لكن فصيلة دمه فصيلة نادرة.