ظافر العابدين وجو طراد في كواليس «عروس بيروت 3».. ماذا دار بينهما بالفيديو


شارك الفنان التونسي ظافر العابدين متابعيه بمقطع فيديو من كواليس تصوير مسلسل عروس بيروت بجزئه الثالث، عبر حسابه في موقع انستغرام، وظهر وهو يسأل بطريقة طريفة الفنان جو طراد عن رأيه بالجزء الجديد.

وعلق على المقطع:”رأي خليل الضاهر مهم جداً في الموسم الثالث”.

من ناحية جو طراد شارك ايضاً متابعيه على انستغرام بفيديو اخر ظهر فيه مع ظافر .

ونشر طراد المقطع، عبر حسابه في موقع “إنستغرام”، مرحباً بالفنان التونسي ظافر العابدين، حيث قال إنهما في كواليس التصوير، داعياً الجمهور لمشاهدة المقطع وعبر عن سعادته بوجوده معه في “عروس بيروت 2”.

في السياق، رد ظافر العابدين على حديث جو طراد، فقال بشكل طريف: “صديقي أنا وكنا يقولوا باللبناني مبسوط كتير ومعاك (ع الحلوة والمرة)”.

الموسم الثالث من عروس بيروت سيكون أقصر من المعتاد أي أنهم سيستغنون عن أحداث كثيرة في النسخة التركية فالمسلسل سيكون فقط 45 حلقة أي تقريبا 13 حلقة تركية و المعروف أن عروس اسطنبول ٣ مؤلف من ٣٠ حلقة تركية.

وقد انضم ممثلين جدد للعمل منهم الفنانة اللبناينة كارمن لبس ، والممثل السوري خالد القيش وعودة الممثلة مرام علي بعدما كانت قد صرحت بأنها لن تنضم للجزء الثالث .

وكان الجزء الثاني ضم ممثلين لن يظهروا بالجزء الثالث الجديد منهم جنيفر عازار وجاد ابو علي وليا مباردي وكارلا بطرس وكريستين شويري، .