نادية الجندي تهنئ نادين نجيم على جائزتها بالموريكس دور “ممثلة موهوبة أثبتت نفسها”.. وترد


هنأت نجمة الجماهير الفنانة المصرية نادية الجندي، الفنانة اللبنانية نادين نجيم وشاركت متابعيها عبر إنستغرام بصور لقائهما في الموريكس دور ووجهت نادية الجندي رسالة لها وقالت: ” مبروك نادين نسيب نجيم ممثلة موهوبة أثبتت نفسها وحققت نجاحا كبيرا مبروك الجائزة وبالتوفيق في الأعمال القادمة وسعيدة إني التقيت بيكي في الموريكس دور في لبنان.

وردت نجيم على تهنئة الجندي كاتبة:”وانا كمان اتشرفت فيكي و نورتي بيروت و الحفلة قامة كبيرة متل حضرتك وتاريخ حافل بالاعمال الرائعة كنتي وبعدك جذابة وحضورك طاغي كل الاحترام ليكي”.

وكرم مهرجان “الموريكس دور” الذي حتفل بذكرى انطلاقته الـ 20 هذا العام؛ العديد من نجوم الفن اللبنانيين والعرب، الذين عبرّوا عن حبّهم لـ “بيروت أيقونة الصمود”، وتضامنهم مع لبنان وشعبه في ظروفه الصعبة.

ونالت نجمة الجماهير نادية الجندي جائزة الموريكس دور عن مجمل اعمالها الدرامية والسينمائية كما ونالت النجمة نادين نجيم جائزة الموريكس عن دوريها في خمسة ونص وعشرين عشرين.


ومن بين المكرمين، الفنّانون: نادية الجندي من مصر، وقصي خولي، وديمة قندلفت، ومعتصم النهار من سوريا، ونادين نسيب نجيم، وماغي بوغصن، وباسم مغنية، ودانييلا رحمة، وجورج خبار، وأحمد الزين، وعاصي الحلاني، وزياد برجي، وجاد شويري، والمخرجين: فيليب أسمر، وباسم كريستو، والمنتجين: صادق الصباح، وجمال سنان من لبنان، والإعلامية المصرية بوسي شلبي.