نادين نسيب نجيم تطل على جمهورها بلقاء استثنائي مع محمد قيس


تطل النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم على جمهورها بحلقة استثنائية مع الاعلامي اللبناني محمد قيس على قناة المشهد وشاشة LBCI يوم السبت ١٣ نيسان.

وقد تصدرت النجمة نادين الترند على مواقع التواصل بعد النهاية السعيدة في مسلسلها الذي خاضت به السباق الرمضاني، وكانت نهاية مسلسل “2024” (كتابة بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر وإنتاج “صباح إخوان”) مليئة بالحب. في المشهد الأخير من العمل يعترف لؤي (محمد الأحمد) بحبّه لسما (نادين نجيم). ليختتم المسلسل بقصة حب كانت متوقعة منذ الحلقة الأولى.

هكذا، انتهت أحداث “2024”، الذي عرض على شبكة mbc وتطبيق “شاهد” وتألف من 15 حلقة، باستكمال سما ولؤي خطة الانتقام من الغول (رفيق علي أحمد) الذي تسبب بمقتل ناظم والد لؤي، وتسليمه إلى “شعبة المعلومات”.

في هذا السياق، اختتمت الحلقة الـ 14 من المسلسل بانتقام سما ولؤي من الغول، بعدما أضرما النار في غرفته السرية التي تحتوي على عشرات الكيلوغرامات من المخدرات. قبل أن تتعهّد سما لشعبة المعلومات بأن تكمل خطتها وتستدرج الغول وتسلّمه للشعبة.

على الضفة نفسها، تضمّنت الحلقة الأخيرة من العمل المزيد من مشاهد الأكشن والخطف. تصل رسمية (كارمن لبس) إلى هرم (طوني عيسى) اليد اليمنى للغول، وتقرر أن تسلّمه سما. قبل أن يكتشف أنه وقع في فخ رسمية وفريقها الذي أيضاً نجح باختطاف غادة ابنة الغول. ليُحكم الخناق على عصابة الغول.

تنفذ سما ولؤي الخطة جيداً. يقع الغول بين يدي الثنائي، ويتدخّل هرم فيلقى حتفه على يد رسمية. تنتهي مشاهد الأكشن بوصول شعبة المعلومات واعتقال الغول، بينما يُفتح التحقيق مع سما في قضية تهريب ناظم والد لؤي.

يعترف لؤي بحبه لسما، ويتعهّد بالاهتمام بابنتها ميرا خلال فترة سجنها. تختتم مشاهد الأكشن بموت الغول في السجن، بعدما قرّر لؤي تصفيته على طريقته الخاصة.

يختتم مسلسل “2024” بمشاهد رومانسية تمثّلت بخروج سما من السجن، فتجد لؤي وميرا بانتظارها. في إشارة إلى نهاية سعيدة وفتح صفحة جديدة.

كانت نهاية “2024” ناجحة بمضمونها وسرعة أحداثها، ومطعّمة بالحبّ والأكشن والتشويق، وفق المتابعين.