منصة شاهد تكشف عن برومو مسرحية الاسطورة شريهان “كوكو شانيل”


كشفت منصة شاهد عن برومو مسرحية  الاسطورة المصرية الفنانة شريهان الجديدة التي حملت عنوان «كوكو شانيل» ، حيث انها عادت بعد سنوات من الغياب عن المسرح والسينما والتلفزيون.

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، مساء عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» عن عودة شريهان، قائلاً: «ترقبوا عودة النجمة الكبيرة شريهان للأضواء بعد غياب سنين في عمل مميز على منصة شاهد برعاية هيئة الترفيه السعودية».

وعلقت شريهان على الإعلان، بإعادة نشر ما كتبه المستشار تركي آل الشيخ، بشأن عودتها للعمل الفني مرة أخرى، وكتبت عبر حسابها الرسمي على «تويتر»: «عمل شاق… أتمنى أن ينال إعجاب جمهور الـshahidvod وmbc في جميع أنحاء العالم وجمهوري الحبيب… ألف مبروك».

وأطلت شريهان على الجمهور المصري والعربي بعد فترة غياب طويلة في موسم رمضان الماضي، عبر إعلان تلفزيوني لصالح إحدى شركات المحمول، وجسدت انتصارها على المرض والأزمات الصعبة التي تعرضت لها بشكل استعراضي وُصف بأنه «مُبهر».

وتتناول المسرحية التي تعود بها شريهان للشاشة مجدداً بعد غياب دام نحو 18 عاماً، قصة حياة مصممة الأزياء الشهيرة، كوكو شانيل، وعلامتها التجارية الأشهر في العالم في مجال الأزياء، وتتضمن عروضاً استعراضية وأغنيات متنوعة، وتم تصويرها للتلفزيون في عام 2019. وكان من المتوقع عرضها في بداية العام الماضي، لكن جائحة كورونا حالت دون عرضها.

يشار إلى أن آخر أعمال شريهان الفنية كان فيلم «العشق والدم» الذي عرض في 2002 مع المخرج أشرف فهمي، وبطولة محمد رياض وفاروق الفيشاوي.


Beirutcom.net