شريهان تفاجئ الجمهور بإطلالة اللون الأحمر احتفالاً بعيد الحب


حرصت الفنانة شيريهان على الاحتفال مع جمهورها بعيد الحب ونشرت صورة متألقة بإطلالتها بفستان طويل باللون الاحمر. وارفقت الصور بثلاثة ورود

من ناحية ثانية شهدت النجمة شريهان تصدرها لمحركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، بعدما نشرت مجموعة من الصور الجديدة لها خلال زيارتها للمتحف المصري الكبير.
عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير “إنستغرام”، قامت شريهان بنشر الصور وعلقت قائلة إنها قضت أمسية رائعة في المتحف المصري الكبير، حيث استمتعت بمشاهدة العديد من المعالم الثقافية والتاريخية. وعبرت عن تمنياتها بالتوفيق للمتحف في كل أنحاء العالم.
وفي سياق متصل، كشف السيناريست مدحت العدل عن تعاونه المقبل مع النجمة شريهان في أعمال جديدة، بعد نجاح مسرحيتها “كوكو شانيل” التي عادت بها للساحة الفنية بعد فترة من الغياب.
وأكد العدل خلال لقائه في برنامج “بالخط العريض” على قناة “الحياة” أنهما يعملان على مشروع كبير لشريهان، يتضمن مسلسلًا ضخمًا ومسرحية.

يُذكر أن آخر أعمال شريهان كانت بالعرض المسرحي “كوكو شانيل” عام 2021، وقد شاركت فيه بجانب هاني عادل، إنجي وجدان، حنان يوسف، أيمن القيسوني، وسمر مرسي، وكان من تأليف مدحت العدل وإخراج هادي الباجوري.