اعتقال زوج فاشينيستا شهيرة!


أشعلت قضية القبض على زوج الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اتهامه بإصدار شيكات دون رصيد.

لكن المفاجأة الأكبر كانت بعدما ادعت إحدى الصفحات أن فوز هي من تقدمت ببلاغ ضد زوجها، رجل الأعمال الكويتي عبداللطيف الصراف، متهمةً إياه بسرقة 70 مليون دينار كويتي من مالها الشخصي، ورفضه إعادة المبلغ الذي كانت قد نقلته إلى حسابه تفاديًا لسجنها بتهمة غسيل الأموال.

أوضح الحساب أن فوز نقلت 70 مليون دينار، حصلت عليهم من غسيل الأموال، لحساب زوجها لإبعاد الشبهات عنها، إلَّا أنه رفض إعادتهم لها بعد تبرئيتها.

وكتب الحساب: “عبداللطيف الصراف زوج الفاشنستا فوز الفهد تمت إحالته الى السجن المركزي بسبب إصداره شيكات بدون رصيد بمبالغ ضخمة..المصيبة إن الشخص المشتكي عليه هي زوجته وكم عميل باتفاق طبعاً مع المحامي …الخلاف بسبب ٧٠ مليون دينار كويتي أخذتهم الفاشنستا كاش للغسيل ولكن زوجها( باقهم) وأخفاها عنها”.

وفي وقت سابق، ادعى حساب “شبكة الكويت” عبر منصة “إكس” أنه جرى إلقاء القبض على رجل الأعمال الكويتي عبداللطيف الصراف، وتم إحالته إلى السجن المركزي بتهمة إصداره شيكات دون رصيد وبمبالغ ضخمة.

وانقسمت ردود الأفعال بين ساخر ومدافع، فمنهم من أعاد تصريحات فوز الفهد في أحدث لقاء إعلامي لها، حينما ادعت أن جميع الفتيات يغرن منها ويتمنين زوجًا كزوجها، فكتبت إحداهن مستهزئة: “اكيد عين قالت بالبودكاست الكل يتمنون زوجها عبداللطيف والحين سجنوه لازم صراحه تتواصل مع ام عباس تشوف حل للعين”.

وأضافت أخرى: “هذي الي اقول يتمنون زوجي 😂زوجك اكبر مغسل أموال”.

واستذكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي القضية التي رفعتها فوز ضد شقيقها وأفراد عائلتها بتهمة الاحتيال والنصب قبل 3 سنوات، تزامنًا مع إخلاء سبيل زوجها بعد أيام من اعتقاله وسجنه بتهمة خيانته للأمانة.

وكان عبد اللطيف قد اتهم بخيانة أمانة وكذلك سرقة مبلغ ١٢ مليون دينار تخص أموال العائلة.

ونشرت إحدى الحسابات في ذلك الوقت، قبل 3 سنوات تقريبًا: “حاليا رجل أعمال وهو كذلك زوج فاشينستا متهمة في قضية #مشاهير_غسيل_الأموال معروض على النيابة بتهمة خيانة أمانة وكذلك سرقة مبلغ ١٢ مليون دينار تخص أموال العائلة..للعلم هناك قضايا كثير بينه وبين عائلته بدأت منذ زواجه بالفاشينستا لرفضهم الزواج بها”.

وكان شقيق فوز يعمل كمدير أعمالها، لتقف والدتهما في صفه، وانسحبت من الشراكة معها في صالون التجميل الخاص بها.