وعكة خالد النبوي الصحية سببها اصابته بفيروس كورونا


كشف الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، عن إصابة النجم خالد النبوي بفيروس كورونا المستجد.

وكتب “أيمن” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” :” خالد النبوي قلبه بخير هو عنده كورونا ربنا يشفيه ويقومه بالسلامه دعواتكم “.

وكان قد تعرض الفنان خالد النبوي لوعكة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى، وهناك أجرى بعض الفحوصات والتحاليل اللازمة والتي أوضحت إصابته بفيروس كورونا المستجد.

قالت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي عضو مجلس النواب، إنها اطمأنت على الفنان خالد النبوي من إدارة المستشفى، وهو الآن خارج العناية المركزة، مستطردة: بعتبره ابني وهو يعتبرني والدته.

وأضافت النائبة فريدة الشوباشى، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية والذي تقدمة الإعلامية دينا عبد الكريم والإعلامي حسام الدين حسين: “عيطت على خالد النبوي زي الأطفال، لأنه غالى عليا وعلينا كلنا”.

وتابعت الشوباشي: «علاقتي بخالد النبوي ممتدة منذ التسعينيات ومن وقتها ولم تنقطع حتى الآن»، مشيدة بشخصيته الخلوقة والمهذبة والمثقفة.

من جانب آخر، كانت الكاتبة فريدة الشوباشي، عضو لجنة الإعلام بمجلس النواب، طمأنت الجمهور على الحالة الصحية للنجم خالد النبوي، حيث قالت لـ”اليوم السابع” إن النجم أصيب بفيروس كورونا وأنه محجوز في أحد المستشفيات وحالته الصحية في تحسن مستمر.

يشار إلى أن، النجم خالد النبوي، كان حديث السوشيال ميديا مؤخرًا، وذلك بعد مشاركته في الفيلم القصير الذي قدمه خلال احتفالية نقل موكب المومياوات الملكية، والذي يحمل عنوان “تعالوا مصر”.

وكان تم تصويره فيما يقرب من 10 مواقع أثرية مهمة بمصر منهم: “سقارة، هرم زوسر، قصر البارون والجامع الأزهر.