نشر في 20-11-2020 الساعة 15:06

كشف السيناريست المصري تامر حبيب عن كواليس مسلسله القادم مع الفنان عمرو دياب في أحدث تجربة درامية تعيد الهضبة إلى الشاشة كممثل.

وفي تصريح لبرنامج The Insider بالعربي، أوضح تامر حبيب أن بطلة المسلسل ستكون الفنانة دينا الشربيني، ولكن قصة المسلسل لن تعرض حياتهما الشخصية معا وستكون قصة مختلفة.

وكان تامر حبيب قال في تصريح سابق لبرنامج The Insider بالعربي، إنه يعمل جاهدًا على المشروع ولكنه لا يعلم تحديدًا متى يبدأ العمل عليه فهو متوقف على قرار المنتج والمخرج، مشيرًا إلى أن عمرو دياب متحمس جدًا وأنه سيكون عمل رومانسي غنائي وسيظهر عمرو دياب فيه بشخصية رومانسية.

وأوضح حبيب أنه متحمس أيضًا للعمل مع المخرج طارق العريان الذي يعتبره المخرج الوحيد الذي يطلب منه العمل سويًا.

على جانب آخر، انشغلت الفنانة دينا الشربيني الفترة الماضية في تصوير فيلم “30 مارس” الذي ينتمي إلى نوعية السيكو دراما.

فيلم “30 مارس” بطولة أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء أبواليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد علي رزق وأحمد خالد صالح، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف، من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف حميد المدني.

كما تنتظر دينا الشربيني عرض فيلمها الجديد “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”.

‎”‎البعض لا يذهب للمأذون مرتين” بطولة كريم عبد العزيز وماجد الكدواني ودينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومجموعة ‏كبيرة من ضيوف الشرف. من تأليف أيمن وتار إخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة “أوسكار للتوزيع ودور العرض” للمنتجان لؤي ‏عبد الله ووائل عبد الله‎.‎


أحدث تعديل 20-11-2020 الساعة 15:07