دينا الشربيني تكشف كواليس مشاركتها في فيلم «شقو» ومفاجأة للجمهور


كشفت الفنانة دينا الشربيني، كواليس مشاركتها في فيلم «شقو»، الذي عُرض ضمن أفلام عيد الفِطر، وحقق نجاحًا كبيرًا وإيرادات مرتفعة، بسبب فكرته وأحداثه المتلاحقة القائمة على «الساسبينس».

وقالت دينا الشربيني في تصريحاتها لـ«عرب وود»، عن الفيلم: «عمرو أخويا وشهادتي فيه مجروحة ومش أول مرة نشتغل سوا، وهو جميل الصراحة».

شاهد الفيديو اضغط من هنا

واستكملت عن الدور الذي تقدمه: «أنا طالعة في الفيلم طيبة، وبنت غلبانة أوي، والظروف حطتها في موقف صعب جدًا، وحقيقي الفيلم فيه مميزات كتير جدًا، من ضمنها الكاست لما كل واحد فينا عِرف الكرو مكناش مصدقين نفسنا».

تابع اللقاء من هنا

وكشفت دينا عن أعمالها الجديدة، إذ قالت في تصريحاتها: «أنا مصورة مسلسل جديد مكون من 10 حلقات أوف سيزون، بس الفترة اللي فاتت أنا اتبهدلت أوي وعايزة إجازة». تابع الفيديو واضغط من هنا

فيلم “شقو” من بطولة عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، ويسرا، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي، ومن إنتاج أحمد السبكي، وسيتم طرحه في الدول العربية بعد العيد بعشرة أيام.

ويجتمع الرباعي عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربينى من جديد في فيلم “شقو” بعد 7 سنوات من تقديمهم مسلسل “جراند أوتيل” الذي تم عرضه في شهر رمضان 2016.