نشر في 12-08-2020 الساعة 21:47

ردت النجمة اللبنانية كارول سماحة، على تغريدة من قبل أحد متابعيها، حيث اتهمتها بالتحزّب، كاتبة عبر حسابها في تويتر: ” ولا:ما بعمري كنت قومية لا انا ولا أهلي! ثانيا:لليوم شوفوا قديش بعد في ناس طائفية وعنصرية في #لبنان بعدن بعايروني بجوزي(صدقوني كتار) كيف بدكن فعليا تتعايشوا مع بعض؟ كيف عم بتطالبوا بالتغيير؟ عم منحارب كل يوم لأجل دولة لا طائفية وعلمانية وبعدكن بتقولوا مسيحي ومسلم!وقفوا تمثيل”.

وكانت قد وصفت النجمة اللبنانية كارول سماحة، الإعلام السياسي فى لبنان بـ”المُسَيس”، مشيرة إلى أن بعض الإعلاميين والسياسيين الذين يمثلون اليوم دور المعارضة ويوزعون دروس الوطنية، هم أكثر ناس دعموا الطبقة السياسية الفاسدة واستفادوا منها ولا زالوا يستفادوا حتى الآن.

وكتبت كارول، عبر حسابها على تويتر: “أكتر شيء عم يستفزنى هم بعض الإعلاميين والسياسيين اللي عم بيمثلوا اليوم دور المعارضة واللي عم بيوزعو لنا دروس بالوطنية والضمير وهن أكتر ناس دعموا الطبقة السياسية الفاسدة واستفادوا منها ولايزالوا حتى الآن، الإعلام السياسي في لبنان للأسف مزيف ومسيس، كفا استعراضات“.

وكانت الفنانة كارول سماحة، وجهت الشكر لمصر وغيرها من الدول التي ساندت ودعمت الشعب اللبناني عقب التفجيرات التي شهدتها العاصمة “بيروت” الثلاثاء الماضي، الذي أسفر عن استشهاد العشرات وإصابة الآلاف.

وغردت كارول سماحة عبر حسابها الرسمي على تويتر قائلة: “‏من القلب شكرا لكل الدول العربية التي ساندتنا في محنتنا.. شكرا على محبتكم ووقفتكم مع الشعب اللبناني.. شكرا للملك محمد السادس المغرب، شكرا السعودية، مصر، الإمارات، الجزائر، تونس، الكويت، سوريا، الأردن، قطر، إيران، العراق، كردستان، شكرا فرنسا“.


أحدث تعديل 12-08-2020 الساعة 21:47