نشر في 12-08-2020 الساعة 22:10

كشفت النجمة العالمية سيلينا غوميز عن تعاون وشيك مع الفريق الكوري الشهير “BLACKPINK”، وهو الخبر الذي لاقى حماس كل محبي ومعجبي جوميز من شتى أنحاء العالم، وتداولت المواقع الفنية الشهيرة الخبر بكثافة خلال الساعات القليلة الماضية.

 وكشفت سيلينا جوميز أنها بصدد إطلاق أغنية سينجل ستكون بمثابة مفاجأة لكل عشاقها وهي متحمسة جدا لهذه التجربة، حيث تعاونت في هذه الأغنية مع فريق BLACKPINK، ومن المقرر أن يتم إطلاق الأغنية يوم الجمعة 28 أغسطس الجاري، وهو ما أكدته جوميز عبر صفحتها علي تويتر.

يذكر أن سيلينا ركزت مؤخرا على الإعلان أنها تتمنى العمل على عمل موسيقى يجمعها بواحدة من أهم نجمات الغناء بالعالم وهي النجمة العالمية تايلور سويفت، ومن المعروف أن المغنية والممثلة البالغة من العمر28 عاما صديقة مقربة لتايلور البالغة من العمر 30 عاما و ذلك منذ سنوات طويلة ، وقد تحاول النجمتين دائما اظهار دعمهما لبعضهم البعض . 

وقالت سيلينا : “لطالما حلمت بعمل أغنية مع تايلور سويفت، ففى الحقيقة كلانا يريد القيام بهذه الخطوة ومتحمسين لها، ولأننا مقربين فيبدو الأمر وكأنه عائلى فهى أفضل صديقة لى، وتحدثنا عن هذه الخطوة بالتأكيد”.


أحدث تعديل 12-08-2020 الساعة 22:10