تعرف على الأغنية التي يستعد عمرو دياب لتصويرها


يستعد الفنان المصري عمرو دياب لتصوير أغنية بطريقة الأغاني المصورة، من أخر ألبوماتها الذي حمل اسم “معدي الناس”.

وعلم من مصدر مقرب من عمرو دياب، أنه تم الاستقرار على تصوير أغنية “أجمل عيون” بطريقة الأغاني المصورة.

وكشف المصدر أن عمرو دياب يجري حاليا مفاوضات مع عدد من الوكالات للاستقرار على فكرة تصوير الأغنية والمكان الذي سيشهد التصوير، والذي سيتحدد خلال الأيام المقبلة.

وعُلم أن عمرو دياب اتفق مع الشركة التي تتولى تسويق الألبوم رقميا على تصوير أغنية من الألبوم وتسليمها في أقرب وقت قبل انشغاله بتصوير فيلمه السينمائي الذي يعود به للتمثيل بعد ابتعاد لسنوات طويلة.

أغنية “يا أجمل عيون” الشهيرة “ببرج الحوت” من كلمات تركي آل شيخ وتوزيع أسامة الهندي.

وطرحت الأغنية ضمن ألبوم عمرو دياب الأخير “معدي الناس”، والذي تضمن 10 أغاني هي “قلبي إتمناه”، “قمر إيه”، “آه حبيبي”، “أول كل حاجه”، “يا أجمل عيون”، “نغمة الحرمان”، “جنب حبيبي”، “حبايب إيه”، “معدي الناس”، “أحلي حاجة”، والألبوم كله من توزيع سالم الهندي.

من ناحية أخرى، حل الكاتب يوسف زيدان ضيفا في برنامج “كل يوم” مع الإعلامي عمرو أديب الذي يذاع على قناة ON E، وتحدث من خلال الحلقة عن كيف تدهورت اللغة والشعر في الأغاني، وعقد مقارنة بين ما كنت تقدمه أم كلثوم والسائد حاليا.

وقال يوسف زيدان إن تدهور اللغة في الشارع وانحدارها أدى لإنتاج بعض الأغاني مثل “برج الحوت والعقرب”.

كما وصف حلمي بكر الأغنية نفسها بأنها “فضيحة” مشيرا إلى أنه كثيرا ما كان يلحن ويغني لكل فتاة أحبها، ولكنه كان يغنيها لها ولا يطرحها في ألبوم.

ومن ناحية أخرى، يعقد الفنان عمرو دياب جلسات عمل شبه يومية مع فريق عمل فيلمه السينمائي الجديد، والمقرر تصويره قريبا.

وعلم FilFan.com أن عمرو يجتمع في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة بشكل يومي للاستقرار على كافة تفاصيل الفيلم والمقرر البدء في تصويره شهر نوفمبر المقبل، استعدادا لعرضه في موسم صيف 2018.