بالفيديو – طرح البرومو الرسمي بالانكليزية لمسلسل “دولار”


بدأت “شركة الصباح اخوان” لصاحبها السيّد صادق الصباح الترويج للمسلسل المنتظر “دولار” وقد اطلق البرومو الرسمي عبر منصة “نتفليكس” والحسابات الرسمية للبطلين عادل كرم وأمل بوشوشة وشركة الانتاج.

وقد طرح البرومو باللغة الانكليزية المدبلجة ليصبح هذا العمل عالمياً يمكن لكل مشتركي شبكة “نتفليكس” حول العالم متابعته اذ من المقرر عرضه ابتداءً من يوم 8 آب/أغسطس المقبل حصريًا كأوّل إنتاج درامي عربي تعرضه الشبكة العالمية في الوطن العربي ومختلف بلدان العالم.

وبأول تعليق له غرّد المنتج صادق الصباح : “بعون الله تتشرف مجموعة شركة صبّاح اخوان بالإعلان عن عرض مسلسل دولار يوم ٨ اب على المنصة العالمية Neflix، جيل جديد من الانتاج الدرامي العربي يرى النور بجهد فريق العمل باكمله اذكر منهم المخرج المتميز سامر البرقاوي والنجم عادل كرم والنجمة امل بشوشة”.

مسلسل “دولار” من تأليف ورشة كتابة مكونة من مجموعة كتّاب شباب، تحت إشراف السيناريست هشام هلال، الذي يعود بعد غياب ما يقرب الثلاث سنوات للدراما منذ مسلسل “الطبال” الذي قدّمه في رمضان 2016.

تجدر الإشارة إلى أن العمل من إخراج سامر البرقاوي وقد استغرق تصويره عدّة أسابيع بحت إدارة فريق عمل ضخم ومحترف في مجال الدراما.

https://www.youtube.com/watch?v=b1Bnl–3v3U&feature=youtu.be&app=desktop

 


Beirutcom.net