رانيا يوسف تكشف عن الفنانة التي تسببت بإيذائها


تحل الممثلة المصرية رانيا يوسف ضيفة مع الإعلامية بسمة وهبي في برنامجها الذي يحمل عنوان “شيخ الحارة”، حيث ستكشف رانيا عن العديد من المواضيع التي أثارت الجدل فيها.

شهدت حلقة الفنانة رانيا يوسف في برنامج “شيخ الحارة” شد وجذب بين الفنانة والشخصية التي تؤدي دور “شيخ الحارة”، وكادت تنسحب من الحلقة بعدما وجه لها سؤالا محرجا عن سر سفرياتها الكثيرة لدبي.

كما كشفت رانيا في الحلقة، أن مذيعة شهيرة وفنانة كبيرة بينهما مشاكل قديمة كانتا السبب وراء تضخيم أزمة فستانها، على جروب “واتس آب” يضم العديد من الفنانين.

وأكملت رانيا أن الفنانة التي تصدت لهما ودافعت عنها كانت الفنانة إلهام شاهين، التي رفضت التشهير بها ووجهت لهم السباب على الجروب.

يشار إلى أن رانيا يوسف تطل على جمهورها في رمضان من خلال حلقات برنامج بعنوان “رحلة رانيا” أعلنت عنه عبر حسابها بـ Instagram، يتضمن لقطات من أعمالها الفنية، مشيرة إلى أنه سوف يعرض على قناتها بـ YouTube الساعة الـ10 مساء كل خميس في رمضان 2019.

وجاءت هذه الخطوة بعد خروج مسلسلها “مملكة إبليس” من سباق دراما رمضان 2019، وهو المسلسل الذي يشاركها بطولته غادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي وسلوى خطاب وكريم قاسم ومحمد جمعة وخالد أنور وأسماء جلال ومحمود الليثي، ومن تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى