رانيا يوسف تتعاقد على مسلسل “روج أسود”


تعاقدت الفنانة رانيا يوسف على المشاركة في مسلسل “روج أسود”.

المسلسل من إخراج مصطفى فكري وإنتاج ممدوح شاهين ويتناول أحداث حقيقية من داخل محكمة الأسرة المصرية، وسوف يعرض في 45 حلقة، ومن المفترض أن يعرض مطلع العام المقبل، وفقا لما ورد في موقع elfagr.

وفي سياق آخر، تنتظر رانيا يوسف، حاليًا عرض مسلسلها الجديد “وبقينا اتنين”، الذي من المقرر عرضه في منتصف شهر نوفمبر المقبل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وهو بطولة شريف منير، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، ومن إنتاج كريم أبوذكري. 

كما تستعد رانيا يوسف، أيضًا لتصوير فيلم جديد بعنوان “فيتو” يجمعها بالفنانة إلهام شاهين، وهو من إخراج ياسر سامي،و الفيلم ينافش العديد من القضايا الاجتماعية التي تخص العنف التي تتعرض له المرأة في مجتمعنا المصري، ويعد التعاون الثاني الذي يجمعها بالنجمة إلهام شاهين في السينما بعد مشاركتهما في فيلم “ريجاتا” للمخرج محمد سامي والذي عرض عام 2015.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف مشاركتها في مسلسل “عالم تاني” بطولة الفنان نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، وآخرون، والعمل من تأليف إسلام يوسف، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد.

تدور أحداث مسلسل «عالم تاني» حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع حيث تتعرض (نغم) عازفة البيانو لحادث يغير حياتها لتصل لمرحلة من مراحل الشفافية الروحية، وتسقط الأقنعة عن أقرب الناس لها سواء كان زوجًا أو صديقًا، وتجد نفسها في مفترق الطرق.

كما تشارك أيضا رانيا يوسف في بطولة فيلم “التاروت” مع الفنانة سمية الخشاب والفنانة ناهد السباعي، وفيلم «ملك» تأليف وإخراج أيمن الرفاعي.