فيكتوريا بيكهام وكلوي وكورتني كارداشيان وغيرهن يحتفلن بعيد ميلاد كيم كارداشيان ال 43


احتفلت النجمة كارداشيان بعيد ميلادها ال 43 في ليلة مرصعة بالنجوم بلوس أنجلوس ليلة الجمعة، وكانت محاطة بأحبائها في مطعم Funke في بيفرلي هيلز إلى جانب شقيقاتها كلوي وكيندال وكايلي جينر وأمها كريس وأصدقائها مثل هايلي بيبر وكيمورا لي سيمونز وإيفانكا ترامب.

ارتدت الأم لأربعة أطفال فستانًا أحمرًا مع فتحات وخيوط مربوطة معًا على الجانبين ومجموعة متنوعة من الأشرطة المتقاطعة عند خط العنق تشبه إلى حد كبير قمة البيكيني. كما ظهرت بنظارات شمسية ليلية لحجب ومضات كاميرا المصورين. أثناء احتفالها مع الأصدقاء.

وشمل جزء من اجواء الليلة أقنعة عليها وجه كيم، وتم تصوير كلوي وهي ترتدي إحداها أثناء تواجدها خارج مكان الحفل.

في إحدى اللقطات التي التقطتها سارة فوستر من الحفل، ارتدت أحد الأقنعة أيضًا، وقالت مازحة إنها كانت دائمًا “الابنة المفضلة” لكريس.

بدأت والدتها، كريس جينر، الاحتفال بإعلان حبها لمولودتها الثانية، وأثنت على كيم ووصفتها بأنها “أفضل ابنة، وأم، وأخت، وعمة، وابنة عم، وأفضل صديقة، وصديقة مقربة، وشريكة سفر، ورفيقة تسوق، ومصممة أزياء ومعالج”. … والقائمة تطول” في منشور لها على Instagram Story.

وتابعت كريس البالغة من العمر 67 عامًا: “أنا معجبة بك أكثر مما تعرفين وأريدك أن تعرفي أنك مصدر إلهام للكثيرين، ولكن بشكل خاص بالنسبة لي”.

وشاركت شقيقة كيم، كلوي، سلسلة من الصور القديمة والصور الحديثة مع شقيقتها الأكبر، والتي وصفتها بـ “أختها توأم الروح” حيث قالت: “في نظري، أنت بطلة خارقة”.

وتابعت كلوي (39 عاماً): “أنت وأنا حتى النهاية أيها الطفل. أنا أركب من أجلك. بجانبك حتى النهاية. سأفعل أي شيء من أجلك. أي شيء على الاطلاق. لن أطرح حتى الأسئلة. ها! سأتبعك بشكل أعمى أينما ذهبت لدعمك وحمايته. سأكون هناك على الهامش لأشجعك أو على استعداد للتخلي عنك إذا لزم الأمر. لقد حصلت عليك بكل فخر وشرف حتى نفاد الوقت. لا تنس أبدًا أنني حصلت عليك طوال حياتك!

على الرغم من أنها كانت غائبة بشكل ملحوظ عن حفل عيد ميلاد أختها يوم الجمعة، إلا أن كورتني، شقيقة كيم الكبرى، احتفلت بهذا الحدث الهام من خلال صورة ارتدادية مع شقيقها.

وكتبت كورتني (44 عاما) في صفحتها على موقع إنستغرام: “عيد ميلاد سعيد لأختي الأولى”. “شكرًا لك على كل تلك السنوات التي أمضيتها معك، وأنت تستمع بالفعل إلى كل أفكاري المجنونة. يعتقد الناس أن المعارك التي شاهدوها على شاشة التلفزيون سيئة إذا شاهدوا عمليات شد الشعر وحفر الأظافر منذ أوائل المدرسة الثانوية. فرحة الأخوة. أحبك بعمق إلى الأبد ودائما. وأعاد الله هذا العام بالحب والسعادة والفرح الوافر. ♥”

وحصلت فيكتوريا بيكهام، صديقة كيم منذ فترة طويلة، على الحب أيضًا، حيث شاركت صورة على Instagram Story مع كيم وإيزابيلا جروتمان، متمنية لها عيد ميلاد سعيد مع “Kisses xxxxx”.

وشاركت خطيبة جيف بيزوس، لورين سانشيز، حبها لكيم أيضًا، حيث شاركت صورة شخصية من احتفالات ليلة الجمعة مع فتاة عيد الميلاد. “أحببت الاحتفال بك! ”

كما شاركت إحدى صديقات كيم القدامى، سارة فوستر، ، بعض اللقطات من حفلة عيد ميلاد يوم الجمعة حيث تمنت لها عيد ميلاد سعيد.

وكتبت فوستر، 42 عاماً، على موقع إنستغرام: “إنها لطيفة، ومخلصة، وممتعة، ولم تتغير حرفياً منذ أن كانت في الثانية عشرة من عمرها. عيد ميلاد سعيد @kimkardashian”. “أنت محبوبة جدًا. ♥”

قام ماريو ديديفانوفيتش، فنان الماكياج منذ فترة طويلة لمؤسس SKIMS، بالنشر أيضًا بمناسبة عيد ميلاد النجمة حيث وصفها بأنها “ملهمتي إلى الأبد” وشارك بعضًا من إطلالاته المفضلة التي قاموا بها معًا – بما في ذلك غلاف مجلة Paper لعام 2014 الذي حطم الإنترنت.

احتفل مؤسس شركة The Makeup by Mario، البالغ من العمر 40 عامًا، بـ “16 عامًا” من “الأوقات السعيدة والبهجة” منذ أن كان يعمل مع كيم.