اصالة لأنغام: غدّارة وخرابة بيوت


انطلقت الليلة اولى حلقات برنامج “عايشة شو ” عبر قناتي النهار والقاهرة والناس الذي تقدمه الإعلامية عائشة عثمان بوجبل، وذلك قبل السباق الرمضانى بيومين، حيث تبدأ بعرض حلقتين يومي السبت والأحد، وحلت ضيفة الحلقتين النجمة أصالة.

وللمرة الأولى تتحدث النجمة أصالة عن علاقتها بالنجمة أنغام والتي شهدت توتراً كبيراً الفترة الماضية بعد فترة صداقة طويلة، حيث قالت أصالة أنها نادمة على الأهتمام الزائد التي كانت تُعطيه إياها وتعتبره “زيادة عن اللزوم”.

وأضافت أنها كانت مُندفعة في علاقتها بأنغام وفي الإخلاص الكبير التي كانت تكنه لها، وقالت أن زواجها الأخير من الموزع أحمد إبراهيم زوج ابنة شقيقة طارق العريان، سبب لها “زعل كبير” وأكدت أنها لم تكن تعلم بوجود علاقة بينهما، لكن حينما أكتشفت العلاقة بينهما قامت بحظر أنغام من صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

وقالت أصالة أنها لم تتعود على مُعاتبه الأشخاص، خاصة بعد صدمتها من أنغام التي وصفتها بـ”الغدر” خاصة بعد أعتقادها بأنهما أكثر من أخوات، وأكدت، “مستحيل علاقتي بيها ترجع تاني لأن الي عملته مفيهوش حتى إعتذار، لأنه خراب بيوت وفي ناس شاطرة في خراب البيوت”. وأضافت الفنانة أن الحب والعلاقات العاطفية لا وجود لها أمام “خراب البيوت” المُرتبط بوجود أطفال وأسرة كبيرة وعائلة، واختتمت كلمتها قائلة “لو في طيارة ومطلوب مني أخذ مليار واحد عليها مش هيكون بينهم أنغام”. وذلك رداً على عدم اختيار انغام لها لتكون في الباص ضمن برنامج “تخاريف ” مع وفاء الكيلاني.