بعد القبض على شبيهتها بـ”الفيلم المسيء”.. رانيا يوسف ترد!


ردت الممثلة المصرية رانيا يوسف بعدما ألقي القبض على شبيهتها في الفيلم الإباحي، وذلك عبر صفحتها الشصخية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك حيث وجهت رسالة إلى من أساء لها وروج أخبارا كاذبة عبر بعض المواقع الإلكترونية وصفحات السوشيال ميديا، واتهمها بأنها “مثلت فيلما إباحيا”.

حيث نشرت رسالتها بعد إلقاء القبض على شبيهتها في الفيلم الإباحى، وعلقت عليها كاتبة: “يا ترى هل عندكم دين وضمير وأخلاق وشجاعة الاعتذار.. اسمي وسمعة بناتي وعرضنا اللي نهشتوه فيه على السوشيال ميديا والمواقع والجرايد والمجلات.. أنا مش حقول غير حسبي الله ونعم الوكيل في أي حد نهش في عرضي وعرض بناتي أو قال عليا كلمة

وكانت قد تعرضت الفنانة رانيا يوسف خلال الأيام الماضية للشائعات، وروج البعض أن لها فيديو إباحيا، فدافعت عن نفسها مؤكدة أنها ليست من تظهر بالفيديو، وأن هناك من كتب اسمها عليه سعيا للمكاسب المادية والشهرة.

وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على شبيهة رانيا يوسف، وهي “راقصة شهيرة”، ضمن قائمة المتهمات في قضية مقاطع الفيديو الجنسية الشهيرة، المتهم فيها ممثلتان وسيدة أعمال، مع مخرج شهير.

يذكر ان الإدارة العامة لمباحث الآداب قامت بتنفيذ أمر الضبط والإحضار الصادر من النيابة العامة، بتهمة التحريض على الفسق وممارسة الفجور، بعد انتشار فيديو فاضح لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.